أخبار النجوم

اتهامات بالغرور والتطاول تلاحق بلقيس بعد ظهورها الإعلامي الأخير

بعد ظهورها الأخير مع الإعلامي ربيع هنيدي، في برنامج ET بالعربي، تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، لوابل من التعليقات، التي عاتبها من خلالها الجمهور على طريقة طرحها وردها على بعض القضايا.  واتهم المتابعون بلقيس بالعصبية، مشيرين إلى أنها وجهت ردات فعل غير مدروسة، وتطاولت بالرد على مذيع يكبرها سنًا وخبرة.  فعندما طلب المقدم ردها على قضية اتهامها بسرقة أغنيتها "حالة جديدة" من أغنية "وناسة" واقتباس الكليب من أغنية "فانسي" لفرقة "توايس" الكورية، والبرومو الترويجي لألبومها من المغنية الأمريكية تايلور سويفت، لم تتمالك بلقيس أعصابها وردت بطريقة قال الجمهور: إنها "هجومية غير مبررة".  وقالت بلقيس: "أي أحد انا مو عاجبته يروح

بعد ظهورها الأخير مع الإعلامي ربيع هنيدي، في برنامج ET بالعربي، تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، لوابل من التعليقات، التي عاتبها من خلالها الجمهور على طريقة طرحها وردها على بعض القضايا. 

واتهم المتابعون بلقيس بالعصبية، مشيرين إلى أنها وجهت ردات فعل غير مدروسة، وتطاولت بالرد على مذيع يكبرها سنًا وخبرة. 

فعندما طلب المقدم ردها على قضية اتهامها بسرقة أغنيتها "حالة جديدة" من أغنية "وناسة" واقتباس الكليب من أغنية "فانسي" لفرقة "توايس" الكورية، والبرومو الترويجي لألبومها من المغنية الأمريكية تايلور سويفت، لم تتمالك بلقيس أعصابها وردت بطريقة قال الجمهور: إنها "هجومية غير مبررة". 

وقالت بلقيس: "أي أحد انا مو عاجبته يروح يلاقي كم حيط يدق راسه فيه، فما كان بالمقدم، إلا أن يقول لها: "يا أم تركي الأمور لا تقاس بهذه القسوة، حيث يحق لكل إنسان طرح رأيه". 

فردت معارضة: "تقاس بقسوة جهلاء العقول اللي ما عندهم مخ".

 

رد بلقيس وأسلوبها في الكلام، استفز عدد كبير من متابعيها، الذين عبروا عن استيائهم منها بتعليقات كثيرة. 

فقال أحدهم: "كل يوم تصدميني بوقااحتك!!!"،  وآخر: "تهاجم ليش؟ تسرق وتهاجم بعد، بجاحة"، وقالت أخرى: "متنرفزة ومعصبة طول اللقاء"، بينما علق آخر: "أسلوبها يفتقد الاحترام".

وأضاف حساب ناقد: "معظم التعليقات كانت عالكليب المنسوخ وهالشي طبيعي، ما تعيشيها مستهدفة وعائلتي وبلا بلا بلا، وحسب مستوى كلامك اذا حضرتك مش قادرة تتقبلي النقد عأعمالك فالجدران كثيرة، لو ما المذيع علق عكلامها كان كملت تخبيص".

وفي الجزء الثاني من اللقاء، قالت بلقيس، إنها عانت من متلازمة الكوخ خلال فترة الحجر، بسبب كورونا، مشيرة إلى أنها رفضت رؤية أحد، بل أرادت البقاء في منزلها ومع أهل بيتها، وشعرت أنها إنسانة فاشلة ومحبطة، ورفضت النظر إلى نفسها بالمرآة. 

 

ولاحقًا طرح هنيدي بعض من تعليقات المتابعين على أغنية بلقيس، فقال أحدهم، إنها فنانة تمتلك قدرات صوتية رائعة، إلا أنها لا تستغل صوتها بالمكان الصحيح، بل توجه أغانيها للمراهقين.

فردت بلقيس وقد بدت منفعلة: "اللي مراقب مسيرة بلقيس كويس ما في فنانة شابة وأتحدى صرفت مبالغ طائلة على أغاني بتوزيع الأوركسترا السيمفوني وألبوماتها زى ما أنا عملت". 

رأى المتابعون أن ردود بلقيس كانت بعيدة عن المهنية وتقبل النقد، فقال أحدهم، إن من حق المشاهد انتقاد الفنان بطريقة محترمة كما يحق له تقديم رأيه، وأشار البعض إلى أن بلقيس بدت مغرورة وتطاولت على المذيع وجمهورها، وقللت من قيمة رأيهم. 

بينما رأى آخرون، أنه ليس معيبًا أن يقتبس الفنان من زملائه، ولا عيب من اعتراف الفنان بالاقتباس، وتقبل النتقاد حتى يتمكن من تحسين ما يقدمه في المرات القادمة. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً