أخبار النجوم

منى واصف تعلق على تقليد رنا الأبيض لها.. والأخيرة ترد: "هاد تقمص"

علقت الفنانة السّورية منى واصف على تقليد مواطنتها الفنانة رنا الأبيض لها أثناء إطلالتها الأخيرة عبر التلفزيون السوري، إلى جانب كل من ميلاد يوسف، ولجين إسماعيل. وأبدت منى واصف إعجابها بالمقطع المتداول لتقليد رنا الأبيض لها، وقالت في حوار إذاعي: "والله حبيتها… أنا أؤمن إنك لما تقلد بتكون بتقلد ملوك مش ديوك، هذا يعني إن أنا شخص مؤثر عليها.. الحلاوة إنه جابت الصوت". وكانت رنا الأبيض قد فاجأت المشاهدين بدقة إتقانها لتقليد صوت منى واصف، مستخدمة بعض حركاتها وعباراتها المعروفة، وأضافت أنها بدأت التدرب على تقليد صوتها منذ عام 1980، مشيرة أن هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بتقليد صوت

علقت الفنانة السّورية منى واصف على تقليد مواطنتها الفنانة رنا الأبيض لها أثناء إطلالتها الأخيرة عبر التلفزيون السوري، إلى جانب كل من ميلاد يوسف، ولجين إسماعيل.

وأبدت منى واصف إعجابها بالمقطع المتداول لتقليد رنا الأبيض لها، وقالت في حوار إذاعي: "والله حبيتها… أنا أؤمن إنك لما تقلد بتكون بتقلد ملوك مش ديوك، هذا يعني إن أنا شخص مؤثر عليها.. الحلاوة إنه جابت الصوت".

وكانت رنا الأبيض قد فاجأت المشاهدين بدقة إتقانها لتقليد صوت منى واصف، مستخدمة بعض حركاتها وعباراتها المعروفة، وأضافت أنها بدأت التدرب على تقليد صوتها منذ عام 1980، مشيرة أن هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بتقليد صوت واصف أمام الكاميرا، مبدية خشيتها من ردة فعلها على الأمر، واصفة ذلك بالقول: "أنا من الثمانينات عم أتدرب على هذا الصوت.. بس هي أول مرة بسترجي أنو قلدها.. لأنه بكرا رح تمصع رقبتي".

وردت منى واصف عليها خلال حوراها الإذاعي بالقول: "صرلي 15 سنة ما شفتها.. إذا شفتها بدي بوسا.. الله يرضى عليها عملت شغلة حلوة"، ومازحتها: "ما رح أمصعلك رقبتك رنا اتطمني".

وعلقت واصف على قول الفنانة رنا الأبيض "أنا السنديانة السورية" خلال تقليدها لها، مشيرة إلى أنها بكل تأكيد لا يمكن أن تهب لنفسها أي لقب على الإطلاق، وقالت: "هاي أفظع شغلة قالتها.. حبيتها لأني أنا ما رح قولها".

وأبدى المتابعون إعجابهم بموقف منى واصف وردها على رنا الأبيض، مؤكدين أن الفنانة القديرة تستحق بجدارة أن يعمل الفنانون على تقليد شخصيتها، ورأى البعض أن نبرة الصوت تتطابق مع واصف تماماً ولا يمكن تفريقها أبداً.

وبعد سماع رنا الأبيض عن رأي منى واصف، قامت باستعادة ذكرياتها معها ووصفتها بـ "الأم"، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" جمعتها بالأولى.

وكتبت الأبيض: "ماشفتك من 2008 بمسلسل صراع على الرمال بدبي.. بس أنتي ما بتفارقيني بكتير تفاصيل بحياتي وكل رفقاتي بيحبوني لأنو بذكرون فيكي".

وعبرت الأبيض عن سعادتها وعن شوقها لرؤيتها، وأن معظم أصدقائها باتوا يطلقون عليها لقب "السنديانة" تيمناً بها: "غالباً بينادوني الست منى ..السنديانه لرد عليهون بصوتك مع إني بقلد كتييير فنانين وفنانات بس أنتي محبتك غير عند الناس وعندي.. منشان هيك صوتك وكل تفاصيلك عايشه بروحي ومأثره فيني لدرجة إنو في ناس بيقولو هاد تقمص وعشق مو بس تقليد.. وبحبك أكتر لأنك بتشبهي ماما الله يرحمها بقوتها وشموخها وغلاوتها على قلبي ..ماما منى ..أم الدراما الغالية والرائعه والمبدعه والذكية والمحترفه والحنونه أنا يلي بدي بوس راسك وعيونك ياروحي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Alabyad - رنا الأبيض (@ranaalabyad)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً