أخبار النجوم

رشوان توفيق يكشف سبب منعه من حضور جنازة عزت العلايلي

كشف الفنان المصري رشوان توفيق، الصديق المقرب للفنان الراحل عزت العلايلي، أنه منع من حضور جنازة صديقه الذي توفي يوم الجمعة الماضي، الـ 5 من فبراير/ شباط 2020. وقال توفيق البالغ من العمر 87 عاما في تصريحات متلفزة، إنه ذهب لحضور الجنازة التي جرت قبل يومين، وبالفعل وصل إلى المستشفى الذي خرج منه الجثمان، استعدادا للدفن في مقابر العلايلي بطريق الفيوم، لكن الفنان خالد النبوي منعه من إكمال طريقه إلى المقبرة. وأضاف توفيق، أن النبوي أصر عليه أن يعود إلى منزله، ومنعه من الذهاب إلى المقابر، نظرا لبُعد المسافة وصعوبة الطريق عليه، وأشار إلى أن النبوي ظل متواصلا معه عبر

كشف الفنان المصري رشوان توفيق، الصديق المقرب للفنان الراحل عزت العلايلي، أنه منع من حضور جنازة صديقه الذي توفي يوم الجمعة الماضي، الـ 5 من فبراير/ شباط 2020.

وقال توفيق البالغ من العمر 87 عاما في تصريحات متلفزة، إنه ذهب لحضور الجنازة التي جرت قبل يومين، وبالفعل وصل إلى المستشفى الذي خرج منه الجثمان، استعدادا للدفن في مقابر العلايلي بطريق الفيوم، لكن الفنان خالد النبوي منعه من إكمال طريقه إلى المقبرة.

وأضاف توفيق، أن النبوي أصر عليه أن يعود إلى منزله، ومنعه من الذهاب إلى المقابر، نظرا لبُعد المسافة وصعوبة الطريق عليه، وأشار إلى أن النبوي ظل متواصلا معه عبر الهاتف، إلى أن اطمأن أنه وصل لمنزله، في العاصمة المصرية القاهرة.

وأعرب توفيق، عن حزنه الشديد لرحيل صديقه المقرب الفنان عزت العلايلي، وكشف أنه تلقى الخبر عند الساعة الحادية عشرة صباحا تقريبا، ولم يصدق ما سمعه من أحد الصحفيين، وبقي متابعا حتى تأكد من الخبر الذي وقع عليه كالصدمة.

كما كشف الفنان القدير أنه أجرى مكالمة مع الراحل قبل يومين من وفاته فقط، قائلا: "أنا وعزت نتحدث في الأسبوع 3 أو 4 مرات للاطمئنان على بعضنا بعضا، وآخر مكالمة كانت أول أمس وكان في المنزل ولم يكن يعاني من أي أزمة صحية وقتها".

وقال الممثل المصري الذي لمع في العديد من الأدوار وخاصة في التلفزيون والمسرح، "استرجعنا الذكريات، وضحكنا كثيرا يومها، خصوصا حين تذكرنا مغامراتنا"، ويعد مسلسل "هجرة الصعايدة" الذي عرض في العام 2018 آخر أعمال رشوان الذي شارك أيضا عام 2017 في المسلسل الكوميدي "عفاريت عدلي علام" للنجم عادل أمام.

وتوفي عزت العلايلي عن 86 عاما، بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال، قدم خلالها الكثير من الأدوار السينمائية أبرزها "الأرض" و"الاختيار" ليوسف شاهين، وفيلم "السقا مات" للمخرج الراحل صلاح أبو سيف، كما قدم أدورا بارزة في التلفزيون كذلك، ونال جائزة أحسن ممثل عن فيلم "الطريق إلى إيلات"، وجوائز أخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً