أخبار النجوم

جيسيكا ألبا تكشف عن إصابة والدها بالسرطان بفيديو راقص معه

نشرت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا لمتابعيها على "إنستغرام" الذين يزيد عددهم على 18 مليون شخص فيديو يجمع بينها وبين والدها مارك ديفيد ألبا وهما يؤديان إحدى الرقصات، ولكن شاركت مع الفيديو اللطيف خبرًا أحزن جميع محبيها. أرفقت جيسيكا، 39 عامًا منشورها بتعليق يحتوي على العديد من الوسوم حول إصابة والدها بمرض سرطان الغدة الدرقية وأنه سيبدأ جلسات العلاج الإشعاعي ووضعت وسومًا ورموزًا تحفيزية تشير لقدرة والدها في التغلب على السرطان. وحاز منشور ألبا على العديد من التعليقات الداعمة لها ولوالدها في هذا الوقت، وعلقت الممثلة الأمريكية ميندي كالينج والممثل هارولد بيرينو برموز معبرة عن تعاطفهما مع ألبا ووالدها بعد إصابته

نشرت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا لمتابعيها على "إنستغرام" الذين يزيد عددهم على 18 مليون شخص فيديو يجمع بينها وبين والدها مارك ديفيد ألبا وهما يؤديان إحدى الرقصات، ولكن شاركت مع الفيديو اللطيف خبرًا أحزن جميع محبيها.

أرفقت جيسيكا، 39 عامًا منشورها بتعليق يحتوي على العديد من الوسوم حول إصابة والدها بمرض سرطان الغدة الدرقية وأنه سيبدأ جلسات العلاج الإشعاعي ووضعت وسومًا ورموزًا تحفيزية تشير لقدرة والدها في التغلب على السرطان.

وحاز منشور ألبا على العديد من التعليقات الداعمة لها ولوالدها في هذا الوقت، وعلقت الممثلة الأمريكية ميندي كالينج والممثل هارولد بيرينو برموز معبرة عن تعاطفهما مع ألبا ووالدها بعد إصابته بهذا المرض الخبيث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Alba (@jessicaalba)

ووضعت شركة thealbateam العقارية التي يملكها مارك ألبا منشورا عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام بيانًا تفصيليًا يوضح حالة مارك وأكدوا أنهم كأسرة عمل واحدة أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وتماثلوا للشفاء لكن مارك بالأخص عانى خلال الشهور الماضية من فيروس كورونا فضلًا عن سرطان الغدة الدرقية والذي يشير إليه مارك في الصورة المرفقة بالمنشور بتوضيح الندبة الموجودة في رقبته وتابعوا أنه سيخضع للعلاج الإشعاعي، متمنين له الشفاء العاجل.

وفي وقت سابق كشفت الممثلة الشهيرة جيسيكا ألبا عن أفضل شخص في حياتها، مشيرة إلى أنه والدها، مرفقة منشورها بصورة تجمعها به أثناء نزهة صباحية.

ودائما تحرص ألبا على مشاركة متابعيها بصور لها ولعائلتها عبر حسابها في إنستغرام.

وفي إحدى المرات وضعت ألبا صورة تجمعها بابنتها هونور البالغة من العمر 13 عامًا والتي بدت في الصورة أطول منها وعلقت عليها: "عندما تدرك أن طفلك أصبح أطول منك".

قابلت ألبا من المنتج السينمائي كاش وارن نجل الممثل مايكل وران في عام 2005 أثناء تصوير فيلم Fantastic Four وتزوجا بعد ثلاث سنوات من المواعدة في شهر مايو لعام 2008 ولديهما ثلاثة أطفال هونور ماري، وهافن غارنر، وهايز ألبا وارين، وقد شاركت ألبا صورة ابنتها الكبرى هونور على غلاف مجلة OK وربحت مقابلها 1.5 مليون دولار في عام 2008.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً