أخبار النجوم

والد حلا شيحة يكشف وصيته لمعز مسعود بعد أنباء إجبارها على اعتزال الفن

كشف أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، كواليس حفل عقد قران ابنته على معز مسعود، قائلًا إن النجمين فضّلا الاحتفال بعيدًا عن الأضواء. وأضاف شيحة في مداخلة له مع برنامج "كلمة أخيرة"، إن حلا ومعز احتفلا في أجواء أسرية بسبب ظروف أزمة كورونا، وكذلك بسبب ظروف بعض أصدقائهم وزملائهم والبلاد. وأوضح، أنه أوصى معز مسعود على ابنته وعلى عملها الفني، ووعده معز بدعمها في اختيار أدوارها الفنية، ووصف زوج ابنته بالمحترم والخلوق والفنان. واعتبر متابعون تصريح أحمد شيحة، هو ردّ غير مباشر على الأنباء التي راجت في الآونة الأخيرة حول طلب معز مسعود من النجمة المصرية اعتزال الفن، وارتداء الحجاب،

كشف أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، كواليس حفل عقد قران ابنته على معز مسعود، قائلًا إن النجمين فضّلا الاحتفال بعيدًا عن الأضواء.

وأضاف شيحة في مداخلة له مع برنامج "كلمة أخيرة"، إن حلا ومعز احتفلا في أجواء أسرية بسبب ظروف أزمة كورونا، وكذلك بسبب ظروف بعض أصدقائهم وزملائهم والبلاد.

وأوضح، أنه أوصى معز مسعود على ابنته وعلى عملها الفني، ووعده معز بدعمها في اختيار أدوارها الفنية، ووصف زوج ابنته بالمحترم والخلوق والفنان.

واعتبر متابعون تصريح أحمد شيحة، هو ردّ غير مباشر على الأنباء التي راجت في الآونة الأخيرة حول طلب معز مسعود من النجمة المصرية اعتزال الفن، وارتداء الحجاب، أو الزواج منها.

من جهتها نشرت هنا شيحة، عدة صور جديدة -أيضًا- من حفل زفاف شقيقتها حلا شيحة على معز مسعود، وهنأتها على زفافها وقالت: "تم عقد قران حبيبتي واختي وروحي ونصفي الاخر حلا الجميلة قلباً وقالباً علي الذي اختاره قلبها وايده عقلها.. يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير ..بحبك قوي يا حلولا .. النهارده من اسعد ايام حياتي لاني شيفاكي مبسوطة .. يا رب دايما مبسوطة، بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكوا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأنهى الثنائي الجدل الذي دار حول علاقتهما منذ أشهر، بعدما أعلنا قبل أشهر عن ارتباطهما. وقد أسدل الستار رسميًا على الجدل يوم الإثنين، بعقد الزواج.

ونشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة من الصور خلال عقد القران الذي أقيم بأحد الفنادق، وسط تواجد عائلتها وعائلة زوجها.

وعلّقت على الصور كاتبة: "اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

img

img

وتلقت بعدها الفنانة العائدة من اعتزال دام لسنوات طويلة، المباركة من قبل زملائها ومحبيها.

وكانت علاقة حلا شيحة بمعز مسعود، قد أثارت جدلًا واسعًا، خاصة وأنه كان قد انفصل قبل فترة عن زوجته الأخيرة، الفنانة شيري عادل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً