رنا الأبيض تحتفل بميلاد ابنها.. وصباح الجزائري وصفاء وسوسن يعلقن
رنا الأبيض تحتفل بميلاد ابنها.. وصباح الجزائري وصفاء وسوسن يعلقنرنا الأبيض تحتفل بميلاد ابنها.. وصباح الجزائري وصفاء وسوسن يعلقن

رنا الأبيض تحتفل بميلاد ابنها.. وصباح الجزائري وصفاء وسوسن يعلقن

احتفلت الفنانة السورية رنا الأبيض، بعيد ميلاد ابنها الوحيد "يوشع"، مشاركة متابعيها أجواء الفرحة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تم بحضور المقربين منها وبعض أصدقاء ابنها.

وظهرت رنا الأبيض في إحدى الصور، وهي تقبل ابنها، متمنية لنجلها دوام الصحة والسعادة، ومتوجهة بالشكر إلى كل من شاركها حفل الميلاد، فعلقت على الصور بالقول: "حبيب عمري يوشع دخل الـ 14 انشالله العمر كلو رضا وتوفيق من رب العالمين وصحة ونجاح إلك ولكل رفقاتك، الله يحفظ أولاد الجميع".

وتلقت الفنانة السورية التهاني والمباركات من زملائها في الوسط الفني، فعلقت الفنانة صباح الجزائري على المنشور بالقول: "الله يحفظه وتفرحي فيه"، وكتبت صفاء سلطان: "الله يخليكن لبعض عقبال المية سنة ويفرحك فيه"، كما علقت سوسن ميخائيل بالقول: "عقبال المية يارب وتشوفيه أحلى عريس بالدنيا".

ومن المعروف عن رنا الأبيض أنها مرتبطة بنجلها كثيرًا، فدائمًا ما تتحدث في لقاءاتها الإعلامية عن مكانته في حياتها، وتصفه بأنه أفضل ما حصل معها، ويعتبر "يوشع" الطفل الوحيد للفنانة رنا الأبيض من طليقها السوري "عصام طوغلي".

وسبق أن كشفت رنا الأبيض في تصريحات سابقة، أنها تخطط لتنشئة ولدها "يوشع" وتعليمه، مشيرة إلى أنها تسعى لأن يصبح مهندسًا معماريًا عندما يكبر. أما عن علاقتها به في فترات الغياب للتصوير، أشارت إلى أنها تتواصل معه أثناء الغياب بأحاديث طويلة وعميقة.

في سياق آخر، شاركت رنا الأبيض بالجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وتجسد من خلاله شخصية "المحامية جولي" التي غابت عن الجزء العاشر، وظهرت سابقًا في الجزء التاسع، كما تشارك في الجزء الثاني من "بروكار" ومن إخراج محمد زهير رجب أيضًا، ومن إنتاج شركة قبنض ميديا، وتأليف سمير هزيم، ومن المقرر عرضهما خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com