أخبار النجوم

ابتسام العطاوي نجمة مسلسل "بنات الثانوية" تظهر دون حجاب بعد غياب 11 عاما

أشعلت صورة حديثة للفنانة البحرينية المعتزلة ابتسام العطاوي، نجمة مسلسل بنات الثانوية الشهير، السوشال ميديا، وذلك بعد مرور ما يقارب الـ 11 عامًا، عن ابتعادها عن الفن والظهور الإعلامي. وصدمت الصورة الحديثة للفنانة الجمهور، بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامحها، والذي كان واضحًا من أن جزءًا كبيرًا من هذا التغيير ناتج عن عمليات التجميل بحسب الجمهور، حيث اختلف أنفها وفكها بشكل كبير، فيما رأى الكثير أن الاختلاف ناجم عن المكياج ولون الشعر. وتساءل الجمهور، حول عودة تداول اسم ابتسام، خاصة أنها كانت قد اعتزلت الفن بعد زواجها من أجل التفرغ للعائلة. واللافت أن العطاوي ظهرت دون حجاب، ومن المعروف

أشعلت صورة حديثة للفنانة البحرينية المعتزلة ابتسام العطاوي، نجمة مسلسل بنات الثانوية الشهير، السوشال ميديا، وذلك بعد مرور ما يقارب الـ 11 عامًا، عن ابتعادها عن الفن والظهور الإعلامي.

وصدمت الصورة الحديثة للفنانة الجمهور، بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامحها، والذي كان واضحًا من أن جزءًا كبيرًا من هذا التغيير ناتج عن عمليات التجميل بحسب الجمهور، حيث اختلف أنفها وفكها بشكل كبير، فيما رأى الكثير أن الاختلاف ناجم عن المكياج ولون الشعر.

وتساءل الجمهور، حول عودة تداول اسم ابتسام، خاصة أنها كانت قد اعتزلت الفن بعد زواجها من أجل التفرغ للعائلة.

واللافت أن العطاوي ظهرت دون حجاب، ومن المعروف أنها ارتدته بعد الاعتزال، مما جعل البعض يتساءل عن حقيقة انفصالها عن زوجها، وفيما إذا كانت تمهد للعودة إلى التمثيل.

img

ومن أبرز التعليقات: "قبل ما ندخل السنه الجديده وربي اني كنت اتابع بنات الثانويه وفي نصه قلت وين اختفت ذي الممثله وقلت ابي اشوف شكلها الحين كيف يارب ترجع واشوفها لأن تمثيلها يعجبني ...الزبده ان تحقق الي طلبته عقبال احلامي"، وقالت متابعة أخرى: " والله حرام ليه ادور صورتها من زمان هي حلوه لي الفلر والخرابيط".

وأضافت إحدى المتابعات: " نفسها بس ميك اب وكنتور وفلاتر تغييييير كثير. ممكن سوت رتوش فلر بس ماشوف تغيير كبير هناك صور قديمه وهذي جديده".

يُشار إلى أن الفنانة ابتسام العطاوي، قررت اعتزال التمثيل، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل بنات الثانوية عام 2011، من أجل التفرغ لحياتها الخاصة بعد زواجها من رجل كويتي، وهو زواجها الثاني، حيث سبق لها الزواج من والد ابنيها، شهد وأحمد.

ورصد مسلسل بنات الثانوي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه قصة خمس فتيات مراهقات بإحدى المدارس الثانوية، وما تواجهه كل فتاة من مشاكل مع المجتمع والعائلة. والعمل مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه.

وشارك في بطولة المسلسل، كل من: فرح الهادي، أبرار سبت، عبدالله بو شهري، انتصار الشراح، وهو من إخراج سائد الهواري، والمسلسل من 30 حلقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً