أخبار النجوم

ماذا طلب معز مسعود من حلا شيحة فور زواجهما مباشرة؟ (صور)

طلب المنتج والداعية المصري معز مسعود، من زوجته الجديدة الفنانة حلا شيحة بعد عقد قرانهما، مساء أمس الإثنين، الاستمرار في الضحك. ونشر مسعود، صورا جمعته بحلا شيحة عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتب معلقا: "استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي".           View this post on Instagram                       A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) وأتبع معز مسعود طلبه بالآية 74 من سورة "الفرقان" وكتب: "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".           View this post on Instagram

طلب المنتج والداعية المصري معز مسعود، من زوجته الجديدة الفنانة حلا شيحة بعد عقد قرانهما، مساء أمس الإثنين، الاستمرار في الضحك.

ونشر مسعود، صورا جمعته بحلا شيحة عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتب معلقا: "استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

وأتبع معز مسعود طلبه بالآية 74 من سورة "الفرقان" وكتب: "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

واحتفلت الفنانة حلا شيحة بزفافها على معز مسعود، وذلك داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين، ولم يتم توجيه أي دعوات لأصدقائهما، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا، من منع التجمعات في المناسبات الاجتماعية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وتصدّر مسعود، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل صباح الثلاثاء، بعد نشر صور حفل زواجه من الفنانة حلا شيحة.

بدورها نشرت الفنانة خلا شيحة صورًا لزفافها على صفحتها الرسمية بإنستغرام، معلقة: "لحظة مميزا جدا لنا"، معلقة على صورة أخرى بالقول: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا".

وبدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود، منذ عدة أشهر، وطالت وقتها الأقاويل الفنانة المصرية التي لم تعلق بالإيجاب أو بالنفي. لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستغرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاي معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

وأعلنت الفنانة المصرية عن علاقتها بالداعية الشاب، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، في يوم 2 ديسمبر الماضي، وذلك بعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما، عندما قام بإهدائها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".

يذكر أن حلا شيحة، انفصلت عن زوجها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في المقابل تزوج معز مسعود في بداية حياته عام 2003 من فتاة تدعى سارة، وهي ملكة جمال الجامعة الأميركية.

وأعلن في عام 2017 زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط، بسبب اختلاف في الآراء بينهما وفق ما أعلنته بسنت.

أما الزيجة الثالثة كانت من الفنانة شيري عادل، وذلك بعد أن شاركته مسلسل "السهام المارقة" في عام 2019، حيث كان منتج المسلسل، بينما كانت تجسد أحد الأدوار الرئيسة في العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً