أخبار النجوم

حلا شيحة بـ"الحجاب" بعد زواجها من معز مسعود.. هل تعود له؟

يبدو أن ارتباط الفنانة المصرية حلا شيحة، بالداعية الإسلامي معز مسعود، قد يعيدها لارتداء الحجاب مرة أخرى، الذي تخلت عنه بعد عودتها للفن منذ عامين. وظهرت حلا في حفل عقد قرانها بأحد الفنادق، وهي ترتدي "الحجاب" على غير عادتها منذ أن خلعته، وهو ما جعل البعض يتكهن بنيتها في ارتدائه مجددًا، أو قد يكون ذلك بالاتفاق مع زوجها معز. ونشرت حلا عبر حسابها بـ"إنستغرام" إحدى الصور الواضحة لها مع معز، وكانت ترتدي فستانًا أبيض وطرحة باللون نفسه، فيما ظهر معز بالبدلة السوداء، وعلقت تقول: "لحظة خاصة جدا بالنسبة لنا".           View this post on Instagram  

يبدو أن ارتباط الفنانة المصرية حلا شيحة، بالداعية الإسلامي معز مسعود، قد يعيدها لارتداء الحجاب مرة أخرى، الذي تخلت عنه بعد عودتها للفن منذ عامين.

وظهرت حلا في حفل عقد قرانها بأحد الفنادق، وهي ترتدي "الحجاب" على غير عادتها منذ أن خلعته، وهو ما جعل البعض يتكهن بنيتها في ارتدائه مجددًا، أو قد يكون ذلك بالاتفاق مع زوجها معز.

ونشرت حلا عبر حسابها بـ"إنستغرام" إحدى الصور الواضحة لها مع معز، وكانت ترتدي فستانًا أبيض وطرحة باللون نفسه، فيما ظهر معز بالبدلة السوداء، وعلقت تقول: "لحظة خاصة جدا بالنسبة لنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وعقد قران حلا على مواطنها معز مسعود داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة، واقتصر الحفل على الأسرتين والمقربين.

وكتبت شيحة على حسابها عبر إنستغرام: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي أسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

وشاركت الفنانة متابعيها عدة صور لها ولزوجها وأسرتها أثناء تواجدهم في عقد القران، وبارك لها عدد كبير من الجمهور وزملاؤها في الوسط الفني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

يذكر أن حلا ارتدت الحِجاب واعتزلت التمثيل قرابة 12 عامًا، قبل أنْ تعلن فجأة خلع حِجابها، وعودتها لمجال الفن عام 2019.

وكان آخر أعمالها قبل الاعتزال، فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006، الذي ظهرت فيه مرتدية الحجاب وشاركت في بطولته إلى جانب كل من: عامر منير، وعلا غانم، وايمى، وحسن حسنى، وخالد سرحان، ورجاء الجداوى، والفيلم من تأليف أحمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

بعدها أعلنت شيحة عودتها للتمثيل، وشاركت في بطولة مسلسل "زلزال"، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج تامر مرسي، وتجري الشركة المنتجة مفاوضات مع عدد من الفنانين للمشاركة في العمل، على رأسهم الفنان حسين فهمي، وخالد الصاوي.

وكانت حالة كبيرة من الجدل سادت في الفترة الماضية، بشأن حقيقة زواج الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، بسبب التزام الطرفين الصمت وعدم التصريح بطبيعة علاقتهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً