أخبار النجوم

حلا شيحة تنشر صور زفافها من معز مسعود.. وهذا أول تعليق لها

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة، أول صور من حفل عقد قرانها على الداعية والمنتج الفني، معز مسعود، الإثنين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور الأهل والأصدقاء. وأظهرت الصور التي نشرتها حلا شيحة بصفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، عددًا من اللقطات أهمها صورة لمعز مسعود، ووالد حلا وفي منتصفهما المأذون الذي عقد قرانهما، ثم في أخرى ظهرت حلا وهي ترتدي فستانًا أبيض ويقبلها معز مسعود من جبينها، وبجانبها شقيقتها هنا ومايا، ووالدتها وبعض صديقاتها. وعلقت حلا على الصور قائلة: "اليوم احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة،حبيت أشارككم فرحتي". وتفاعل معها عدد كبير من الفنانين والفنانات، وعلى رأسهم الفنانة عبير صبري،

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة، أول صور من حفل عقد قرانها على الداعية والمنتج الفني، معز مسعود، الإثنين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وأظهرت الصور التي نشرتها حلا شيحة بصفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، عددًا من اللقطات أهمها صورة لمعز مسعود، ووالد حلا وفي منتصفهما المأذون الذي عقد قرانهما، ثم في أخرى ظهرت حلا وهي ترتدي فستانًا أبيض ويقبلها معز مسعود من جبينها، وبجانبها شقيقتها هنا ومايا، ووالدتها وبعض صديقاتها.

وعلقت حلا على الصور قائلة: "اليوم احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة،حبيت أشارككم فرحتي".

imgimg

وتفاعل معها عدد كبير من الفنانين والفنانات، وعلى رأسهم الفنانة عبير صبري، والتي قالت: "مبرووك يا حلولة ألف مبرووك ربنا يسعدكم".

وقالت نيللي كريم: "مبرووك يا حلا ربنا يتمم اك على خير"، في حين علقت بشرى: "ألف مبرووك ربنا يسعدكم يارب"، فيما كتبت غادة عادل: "ألف مبروك ربنا يتمم لكم على خير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وسبق أن كشفت مصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا"، بأن حلا شيحة ومعز مسعود قررا الاحتفال بعقد قرانهما رسميًا 8 فبراير، داخل أحد الفنادق بالعاصمة المصرية.

وأكدت المصادر المقربة من العروسين، أنه جرى الاتفاق على إتمام ذلك الزواج بحضور أسرة العائلتين، إذْ تم حجز أصغر قاعة كي تتسع لعدد قليل من المعازيم، وضمانة عدم تواجد عدد كبير من الضيوف.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، صورًا جديدة جمعت معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، قيل إنها من داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القاهرة، وسط تساؤلات عدة عن سبب تواجدهما معًا في فندق.

وجاءت الصورة الأولى لمعز مسعود، وهو يرتدي زيًا رياضيًا، وأمامه فتاة ظهرت صورتها من الخلف، قيل إنها حلا شيحة، وفقا لمعرفة الجمهور بطبيعة جسدها وظهر الثنائي وهما يقفان مع أحد العاملين بالفندق في "اللوبي" الخاص بالفندق، وكانوا يتشاورون في أمر ما.

img

وكان قد وقع الطلاق بين حلا شيحة، وزوجها الكندي الجنسية، يوسف هاريسون رسميًا، في الرابع من أكتوبر الماضي، حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية، كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة، وفقا للإجراءات القانونية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً