أخبار النجوم

طلال مارديني: محمد رمضان معشوقي الفني الأول.. ويحاول تقليده (فيديو)

كشف الفنان السوري طلال مارديني عن حبه الشديد للفنان المصري محمد رمضان، ويعتبره معشوقه الفني الأول، مشيراً إلى أنه اجتمع به في أحد المهرجانات وكان من المقرر أن يحضرا لعمل سوياً. وقال مارديني في لقائه مع برنامج MBC Trending: "التقينا بمهرجان وشاف الناس عم تسلم عليي، ناداني وقلي أنت بتشتغل أيه؟، خبرتو اني ممثل سوري، قلي أنت هايل من ملامحك، وأخد رقمي وقلي عاوز نعمل حاجة مع بعض". وحاول طلال مارديني خلال الحلقة تقليد محمد رمضان بصوته وحركاته، مشيراً إلى أن تقليده ليس عن سخرية وإنما ناجم عن حب كبير.           View this post on Instagram

كشف الفنان السوري طلال مارديني عن حبه الشديد للفنان المصري محمد رمضان، ويعتبره معشوقه الفني الأول، مشيراً إلى أنه اجتمع به في أحد المهرجانات وكان من المقرر أن يحضرا لعمل سوياً.

وقال مارديني في لقائه مع برنامج MBC Trending: "التقينا بمهرجان وشاف الناس عم تسلم عليي، ناداني وقلي أنت بتشتغل أيه؟، خبرتو اني ممثل سوري، قلي أنت هايل من ملامحك، وأخد رقمي وقلي عاوز نعمل حاجة مع بعض".

وحاول طلال مارديني خلال الحلقة تقليد محمد رمضان بصوته وحركاته، مشيراً إلى أن تقليده ليس عن سخرية وإنما ناجم عن حب كبير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

من جهة أخرى، قال مارديني إن تصوير مسلسل "خيبة أمل" واجه مصاعب شديدة، موضحاً أن اسم العمل يعكس ما تتعرض له الشخصيات كلها من خيبة أمل ضمن الأحداث، مضيفاً: "تعبنا في التصوير، كنا موجودين ونصور مع كل الأحداث في لبنان وتعذبنا، لما بدأنا التصوير احترق الشجر في لبنان،بعدين أغلقت الطرقات وقت الثورة، و صار إفلاس في كل لبنان، والأحلى من هيك، انتهى المسلسل، وفي اليوم الأخير للتصوير حدث الانفجار في لبنان."

وعن قصة العمل كشف مارديني أن العمل يحكي عن ثلاثة رجال أمن يتم تكليفهم بمهمة تتعلق بعملية تهريب آثار من سوريا إلى لبنان، يتورط فيها أشخاص مصريون، وتتعاون السلطات المصرية واللبنانية والسورية في المهمة، وهو مبني على قصة واقعية، أما هو فيتعرض للخطف ضمن أحداث العمل، ويتضمن المسلسل الكثير من الأحداث، وأكثر من 10 أو 15 معركة منها معارك بحرية، والمسلسل عربي مشترك، ويشارك في بطولته طلال مارديني، وكارلوس عازار، وأحمد كرارة، وهو من تأليف جوزيف عبيد، وإخراج إيلي برباري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وفي حديثه عن مسلسل "حين رأت" الذي انتهى منه مؤخراً، قال مارديني إن العمل مشترك، مضيفاً بالقول: "أنا قلت لمخرج العمل أول مرة بطلع من مسلسل تعبان نفسياً، تعبت كتير، وهو شخص ما بيرضى بالقليل"، مبيناً أنه كان سعيداً بهذا التعاون وأن أجواء العمل مريحة.

وعلى صعيد الكتابة والتأليف، كشف الفنان السوري أنه يكتب عملا جديدا بعنوان "روز" لشركة "أكتيف ميديا"، كما أنه يواصل كتابته لمسلسل "الأغوات" موضحاً أنه يكتبه من ثلاث سنوات ولم ينتهِ منه بعد، مبرراً السبب أنه يكتب في أوقات فراغه فقط.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً