أخبار النجوم

دينا الشربيني تعود للجيم بتدريبات قاسية.. وتوصف بـ"المرأة الحديدية" (فيديو)

نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني فيديوهات لها من داخل الجيم وهي تمارس تدريبات قاسية جدا مثل حمل الأثقال بأوزان كبيرة على غير المعتاد وذلك بعد فترة من الغياب اقترنت بأزمتها مع الفنان عمرو دياب، الأمر الذي دفع الجمهور للإعجاب بها ليصفوها بـ"المرأة الحديدية". وظهرت دينا الشربيني عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام، وهي تمارس الرياضة، حيث تمكنت من رفع وزن ثقيل من الحديد بخفة ورشاقة كبيرة، بالإضافة لتمارين أخرى تحتاج إلى قوة ومرونة كبيرة، وعلقت دينا على الفيديوهات قائلة: "ترقبوا لمشاهدة المزيد من الرحلة ..وأنا أشعر إني الأفضل". ولاقت فيديوهات دينا ردود فعل إيجابية من جمهورها الذين ساندوها بشدة، وانهالت التعليقات:"بطل

نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني فيديوهات لها من داخل الجيم وهي تمارس تدريبات قاسية جدا مثل حمل الأثقال بأوزان كبيرة على غير المعتاد وذلك بعد فترة من الغياب اقترنت بأزمتها مع الفنان عمرو دياب، الأمر الذي دفع الجمهور للإعجاب بها ليصفوها بـ"المرأة الحديدية".

وظهرت دينا الشربيني عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام، وهي تمارس الرياضة، حيث تمكنت من رفع وزن ثقيل من الحديد بخفة ورشاقة كبيرة، بالإضافة لتمارين أخرى تحتاج إلى قوة ومرونة كبيرة، وعلقت دينا على الفيديوهات قائلة: "ترقبوا لمشاهدة المزيد من الرحلة ..وأنا أشعر إني الأفضل".

ولاقت فيديوهات دينا ردود فعل إيجابية من جمهورها الذين ساندوها بشدة، وانهالت التعليقات:"بطل يادينا.. ايه الجبروت ده دا أنا مبقدرش أشيل كيلو.. حاسس ان دينا بنتقم في الحديد ..جسمها تحفة فعلا شبه المرأة الحديدية..عمرو دياب خسر نص عمره بدينا".

وتحرص الشربيني على ممارسة التمارين الرياضية ورفع الأثقال ضمن برنامجها اليومي، وعادة ما كانت تشارك الجمهور بمقاطع مصورة لها من داخل الجيم، لكن منذ أشهر قليلة أوقفت هذه المشاركات، لتعود إلى نشاطها مجددًا هذه الأيام.

في سياق آخر كانت دينا قد أبدت رأيها في الزواج خلال تصريحات تليفزيونية قائلة: "للأسف إحنا بناخد فكرة الجواز أنها نهاية العلاقة مش بداية العلاقة.. ودا مش حقيقى".

وتابعت: "المفروض بيبقى في فترة تعارف سواء اتنين بيتعرفوا على بعض أو اتخطبوا أيًا كان هما مبيبقوش على طبيعتهم أنا عايز أطلع ممتاز وأنت ممتاز فننبسط أوي إحنا الاتنين مع بعض،و الحقيقية بتبدأ لما أي حد يعيش مع التاني فبتشوفوا على حقيقته طب أنا لو مبينة حقيقتي من الأول ما أظنش إن دا هيحصل".

وقالت: "اللى أقصده أن كل واحد بيتخيل أنه امتلك اللي قدامه فلما بتمتلك حاجة زي أي حاجة زي أنا دلوقتي لو نفسي في عربية أو شنطة أو ساندوتش حتى ودوقته أو أخدته وبقى بتاعي أو ملكي بعد كدا بدل ما الشنطة دي كنت بحطها على رجلي أو على الترابيزة هبقى رمياها على الأرض فهي دي فكرة التملك وإنك بتتعود".

وانتهت الفنانة دينا الشربيني من تصوير فيلم "30 مارس"، كما تنتظر عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وانتشرت مؤخراً أنباء عن انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، بدأت بقلة الظهور سويًا عكس ما كان يحدث سابقًا، وانتهى بأقاويل أن عمرو دياب طردها من شقته بسبب إصرار دينا على إعلان الزواج بشكل رسمي، بل وإقامة حفل زفاف أيضا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً