أخبار النجوم

قاسم ملحو يعاتب زملاءه في الوسط الفني ويستثني مصطفى الخاني

أعرب الفنان السوري قاسم ملحو عن استيائه الشديد من زملائه في الوسط الفني لتقصيرهم معه، وعدم المباركة له بنجاح مسلسل "العميد" الذي عُرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الإلكترونية. ووجه الفنان السوري رسالة عتب شديدة اللهجة وذلك عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قال فيها: "الغريب أنو شغلي بمسلسل العميد، بعد عرضه على المنصات وعلى قناة أبو ظبي، وحقق المسلسل متابعة كبيرة جدا، من كل الوسط اجاني اتصال واحد عم يباركلي بتميز الشخصية اللي عاملها". وأضاف الفنان موضحا أن زميله الفنان السوري مصطفى الخاني هو من هنأه فقط بنجاح العمل، خاتما رسالته بالقول: "عن مباركات الوسط الفني بدون مصالح أتحدث، عمار يا

أعرب الفنان السوري قاسم ملحو عن استيائه الشديد من زملائه في الوسط الفني لتقصيرهم معه، وعدم المباركة له بنجاح مسلسل "العميد" الذي عُرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ووجه الفنان السوري رسالة عتب شديدة اللهجة وذلك عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قال فيها: "الغريب أنو شغلي بمسلسل العميد، بعد عرضه على المنصات وعلى قناة أبو ظبي، وحقق المسلسل متابعة كبيرة جدا، من كل الوسط اجاني اتصال واحد عم يباركلي بتميز الشخصية اللي عاملها".

وأضاف الفنان موضحا أن زميله الفنان السوري مصطفى الخاني هو من هنأه فقط بنجاح العمل، خاتما رسالته بالقول: "عن مباركات الوسط الفني بدون مصالح أتحدث، عمار يا فن عمار".

img

وتقلى ملحو الإشادات من محبيه، مشيرين إلى أن نجوميته ليست بجديدة ولا يحتاج لدعم أو ثناء من أحد، وكان من بين التعليقات، "أنت نجم ساطع بمباركات أو بدون مباركات"، "فنان كبير أنت ولست بحاجة لمن تقصدهم"، "أنت ليش مستغرب ماحدا بيعترف بإنجاز الآخر"، فيما سارعت زميلته الشابة عهد ديب لتبرير موقفها بالقول: "ما شفتو للعمل أنا مبروك".

img

وكان "العميد" قد حظي بنسبة مشاهدة عالية وإقبال من الجمهور، وجسد قاسم ملحو بالعمل شخصية شاب يدعى "هيثم" وهو زعيم عصابة تتاجر بالأطفال، والعمل من تأليف وإخراج باسم السلكا، ويضم نخبة من النجوم منهم تيم حسن وكاريس بشار ورنا شميس وفادي صبيح ومعن عبد الحق وغيرهم كُثر.

img

وانتهى الفنان السوري مؤخرا من تصوير مشاهده في مسلسل "حارة القبة" من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، كما أنه شارك في "باب الحارة" الجزء الحادي عشر من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، كما أنه يشارك بالوقت الحالي في الجزء الثاني من مسلسل "بروكار".

وكان قد أثار قاسم ملحو الجدل في أحد لقاءاته التلفزيونية عندما قال إنه يوافق الفنانة السورية سلاف عندما صرحت أن الفنانين السوريين الذين ما زالوا متواجدين في البلد يعاملون على أنهم أقل أهمية من الذين سافروا إلى الخارج من قبل المخرجين وشركات الإنتاج، معتبرا أن الإنسان بطبعه يحب الضيف ويعامله بطريقة مختلفة عن أهل منزله وهذا الأمر على غرار ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً