أخبار النجوم

مايلي سايرس تنهمر في البكاء خلال عرضها في حفل السوبر بول (فيديو)

على غير عادتها غير المبالية للمواقف والأحداث، انفجرت المغنية العالمية، مايلي سايرس، في البكاء خلال أداء أغنية Wrecking Ball في حفل Super Bowl قبل المباراة النهائية في فلوريدا. وانهارت سايرس البالغة من العمر 28 عامًا بالبكاء أثناء الغناء واضطرت إلى التوقف عن الأداء للحظات، حيث كانت تغني كلمات: "لقد غادرت للتو، سأظل دائمًا أريدك". وبدأت في التقاط أنفاسها قبل أن تحني رأسها وتحاول تكملة بقية الأغنية، لكنها لم تنجح، ثم بدأت في مسح الدموع من عينيها بينما تستمر الفرقة الموسيقية في العزف. وتمكنت مايلي أخيرًا من إنهاء أغنيتها وسط انهيارها الذي لاحظه الجمهور، ثم أخبرت جمهورها قائلة: "بالرغم من أنني

على غير عادتها غير المبالية للمواقف والأحداث، انفجرت المغنية العالمية، مايلي سايرس، في البكاء خلال أداء أغنية Wrecking Ball في حفل Super Bowl قبل المباراة النهائية في فلوريدا.

وانهارت سايرس البالغة من العمر 28 عامًا بالبكاء أثناء الغناء واضطرت إلى التوقف عن الأداء للحظات، حيث كانت تغني كلمات: "لقد غادرت للتو، سأظل دائمًا أريدك".

وبدأت في التقاط أنفاسها قبل أن تحني رأسها وتحاول تكملة بقية الأغنية، لكنها لم تنجح، ثم بدأت في مسح الدموع من عينيها بينما تستمر الفرقة الموسيقية في العزف.

وتمكنت مايلي أخيرًا من إنهاء أغنيتها وسط انهيارها الذي لاحظه الجمهور، ثم أخبرت جمهورها قائلة: "بالرغم من أنني أرتدي الكثير من الدروع، إلا أن قلبي ضعيف ويتكسر كثيرًا".

وتردد أن أغنية Wrecking Ball تدور حول زوجها السابق، النجم ليام هيمسورث الذي انفصلت عنه مؤخرًا؛ وتحديدًا في أغسطس 2019 بعد 8 أشهر فقط من الزواج وسنوات عديدة من المواعدة، حيث غنتها بعد انفاصلهما الأول. 

وفي مقابلة سابقة مع المذيع الأمريكي، هوارد ستيرن في ديسمبر الماضي، اعترفت مايلي بأنها ما زالت تحب ليام البالغ من العمر 31 عامًا كثيرًا.

وأوضحت مايلي أنها ستظل تحبه دائمًا، إلا أنها اعترفت بوجود خلافات كثيرة في علاقتهما ولم يتمكنا من الحفاظ على علاقتهما.

وفي مقابلة أخرى خلال بودكاست Call Her Daddy في أغسطس 2020، وصفت مايلي انفصالها عن ليام بـ"الموت"، قائلة: "لقد انفصلنا بعد 10 سنوات من العلاقة، أن تفقد حبًا بهذا العمق فهو مثل الموت".

وأضافت: "بصراحة، أحيانًا يكون الموت أسهل كثيرًا، لأنه مع الانفصال لا يزال الشخص حيًا ويسير في الأرض فيذكرك به".

img

وبالرغم من إعلانها المستمر حبها لليام، إلا أنها دخلت في علاقات عاطفية متعددة بعد فترة قصيرة من انفصالها عنه، بداية من حبيبتها كاتلين كارتر حتى علاقتها التي استمرت 8 أشهر مع المغني الاسترالي، كودي سيمبسون.

وتعرضت سايرس سابقًا لعملية سطو وسرقة بعض التذكارات وأشياء عاطفية أخرى من إحدى وحدات تخزينها في منزلها بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وأشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن الأشياء المسروقة قد عادت، إلا أن الشرطة كانت تحقق في الحادثة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً