أخبار النجوم

دانا جبر تنشر صورة ببطن منتفخ يشير إلى حملها.. هل تريد إثارة ضجة؟

نشرت الفنانة السورية دانا جبر عبر خاصية ستوري في حسابها الخاص بإنستغرام صورة لها تظهر فيها ببطن منتفخ يشير إلى حملها. ولم تعلق جبر على الصورة بأي كلمة توضح المناسبة التي التقطت بها وحقيقة الأمر، لتنتشر بعدها بشكل سريع عبر صفحات السوشال ميديا مثيرة حيرة الجمهور حول حقيقة حمل جبر، لا سيما أنها لم تكشف عن ارتباطها. وتداول الجمهور الصورة مع تعليقات وأسئلة كثيرة، كان من أبرزها "من هو الأب؟" وتساءل بعضهم عن سبب نشر دانا تلك الصورة، وما إن أرادت إثارة الجدل مجددا. وعلى الرغم من أن عدة مصادر قد كشفت عن أن الصورة مأخوذة من كواليس تصوير مسلسل

نشرت الفنانة السورية دانا جبر عبر خاصية ستوري في حسابها الخاص بإنستغرام صورة لها تظهر فيها ببطن منتفخ يشير إلى حملها.

ولم تعلق جبر على الصورة بأي كلمة توضح المناسبة التي التقطت بها وحقيقة الأمر، لتنتشر بعدها بشكل سريع عبر صفحات السوشال ميديا مثيرة حيرة الجمهور حول حقيقة حمل جبر، لا سيما أنها لم تكشف عن ارتباطها.

وتداول الجمهور الصورة مع تعليقات وأسئلة كثيرة، كان من أبرزها "من هو الأب؟" وتساءل بعضهم عن سبب نشر دانا تلك الصورة، وما إن أرادت إثارة الجدل مجددا.

img

وعلى الرغم من أن عدة مصادر قد كشفت عن أن الصورة مأخوذة من كواليس تصوير مسلسل سنة ثانية زواج، إلا أن الأسئلة لم تتوقف حول حقيقة الصورة، فيما كان هناك انتقادات كبيرة حول إنتاج جزء ثان من العمل الذي حظي بانتقادات واسعة.

ومن بين التعليقات: "جزء أول كان كتير تافه عشو جزء التاني"، وعلقت متابعة أخرى: " حاسه الحمل بوشها"، ومن بين التعليقات: "الحمل أثر عليها لدرجة خدودها رح يفقعوا".

ورأى عدد كبير من رواد السوشال ميديا أن جبر تحب إثارة الجدل حولها، وأن نشرها الصورة بدون أي تعليق هي حركة متعمدة منها، لتثير حيرة الجمهور وتبدأ التساؤلات عن حملها وهو ما حدث بالفعل.

فيما استذكر عدد كبير قضية الصور الجريئة المسربة لها والتي انتشرت قبل مدة بعد تعرض هاتفها للسرقة، وأكد هؤلاء أنه كان من الأفضل أن تتجنب جبر نشر الصورة بدون تعليق منها في ظل قصة تسريب الصور السابقة لها.

ودانا جبر هي حفيدة الفنان الراحل محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، وهي ابنة شقيقة كل من النجمتين مرح وليلى جبر.

وتزوجت الفنانة السورية دانا جبر في سن صغيرة وتحديدًا في الـ 18 إلا أنها انفصلت بعد مدة قصيرة على الزواج، ولم تعلن بعدها عن أي ارتباط في حياتها.

وشاركت جبر في العديد من الأعمال الفنية إلا أنها عرفت بشكل كبير بعد حلولها بديلة للفنانة تاج حيدر في مسلسل البيئة الشامي باب الحارة بشخصية جميلة ابنة أبو عصام الفنان عباس النوري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً