أخبار النجوم

دنيا بطمة: لم ينالوا مني فأذوا ابتسام.. واتهامها بالسرقة يدفعها لهذا الأمر (فيديو)

في أول مقابلة لها عقب الحكم بحبسها عامًا، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في لقاء عبر برنامج "من غير إنسان" يعرض عبر "يوتيوب" وتقدمه الإعلامية سلمى عماري، وذلك في أولى حلقات البرنامج، وفق ما كشف البرومو عبر موقع "إنستغرام" وتحدثت دنيا بطمة خلال المقابلة عن ابنتها وتفاصيل خاصة بأمور حياتها الشخصية، وكشف عن موقف حدث مع ابنتها "غزل" وكيف تصرفت معها، موضحًة أنها هاتفتها ذات مرة، وكانت في غاية سعادتها. وأكدت أنها تعلمت في حياتها من أخطائها التي وقعت فيها، لافتة إلى أنها استوعبت العديد من الدروس، وأصبحت لا تكرر الخطأ، فيما دار حديث بشأن شقيقتها "المحبوسة" ابتسام بطمة في

في أول مقابلة لها عقب الحكم بحبسها عامًا، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في لقاء عبر برنامج "من غير إنسان" يعرض عبر "يوتيوب" وتقدمه الإعلامية سلمى عماري، وذلك في أولى حلقات البرنامج، وفق ما كشف البرومو عبر موقع "إنستغرام"

وتحدثت دنيا بطمة خلال المقابلة عن ابنتها وتفاصيل خاصة بأمور حياتها الشخصية، وكشف عن موقف حدث مع ابنتها "غزل" وكيف تصرفت معها، موضحًة أنها هاتفتها ذات مرة، وكانت في غاية سعادتها.

وأكدت أنها تعلمت في حياتها من أخطائها التي وقعت فيها، لافتة إلى أنها استوعبت العديد من الدروس، وأصبحت لا تكرر الخطأ، فيما دار حديث بشأن شقيقتها "المحبوسة" ابتسام بطمة في قضية عصابة حمزة مون بيبي الشهيرة.

وقالت دنيا بطمة، إن البعض كان يحاول أذيتها والزج بها في مشاكل، لكنهم لم يستطيعوا أن يفعلوا معها ذلك، ولم يجدوا أمامهم سوى أذية شقيقتها "ابتسام"، معقبة: "اللي ما قدرش يقيسني قدر يقيس إبتسام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lalla_dabita l لالة الضابطة (@lalla_dabita)

ورغم حالة الجدل التي أثارتها دنيا بطمة، خلال الساعات الماضية بشأن اتهامها بسرقة صورة لطفل سيدة أجنبية دون إذن منها، لتوحي من خلالها للجمهور، أنها طفلتها التي أنجبتها حديثًا "ليلى روز"، فقد كان الاتهام دافعًا لها لكي تواصل تشتيت الجمهور.

وتجاهلت دنيا بطمة الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب استخدامها لصورة طفل لسيدة أجنبية لسبب غير مفهوم، فقد قامت بنشر صورة جديدة لطفلتها عبر خاصية "الستوري" بعدما أخفت ملامح وجهها وتركت الجزء المتعلق بالشفاه.

واعتبر معلقون عبر مواقع التواصل، أن هذا بمثابة ردّ على من اتهمها بسرقة صورة ابن السيدة الأجنبية، إذْ التقطت صورة عفوية للطفلة كانت تشبه ذات الصورة المسروقة بشكل كبير، جعل البعض يشير إلى أنها لم تسرق.

img

وفي الصورة قامت دنيا بطمة بربط خصلات شعر ابنتها القصيرة بطريقة طريفة، وتغزلت بجمالها قائلة: "فدوة الشعرات الحلوين الله بنوتي الحلوة ليلى روز"، وذلك وسط تفاعل واسع بين المتابعين.

وتداول رواد السوشال ميديا مؤخرًا، فيديو لسيدة أجنبية كشفت خلاله عن قيام فنانة مغربية بسرقة صورة ابنها واستخدامها على أنها لابنتها، وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها، حيث قالت السيدة في الفيديو: "لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني، وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام، لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح".

img

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، مؤكدين أنها تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة، والتي كانت قد نشرت صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز، فيما عبر البعض عن استيائهم واستغرابهم من الأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lalla_dabita l لالة الضابطة (@lalla_dabita)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً