أخبار النجوم

متابعة تتهم ريم عبدالله بملاحقة خطيبها.. والأخيرة ترد

اتهمت إحدى المتابعات الفنانة السعودية ريم عبدالله بأنها تحاول لفت انتباه خطيبها وملاحقته للتعرف عليه وخطفه منها، وذلك بحديثهما سويًا عبر حسابه الخاص على سناب شات، حسبما زعمت تلك المتابعة. ونشرت ريم صورة لها عبر حسابها على "سناب شات" وكتبت عليها رسالة غامضة لم تفسر قصدها بها قائلة: "فى أشياء مو سر بس مو شغلك"، وردت عليها إحدى المتابعات قائلة: "عاد انتى كلك أسرار هاه نقول للعالم وانتي تتميلحين لخطيبي سعد بسنابه الخاص". وردت الفنانة السعودية على رسالة تلك المتابعة التي تتهمها بملاحقة خطيبها بشكل ساخر، قائلة: "شوف لك حل يا سعد كان الله فى عونك". وتداول رواد مواقع التواصل

اتهمت إحدى المتابعات الفنانة السعودية ريم عبدالله بأنها تحاول لفت انتباه خطيبها وملاحقته للتعرف عليه وخطفه منها، وذلك بحديثهما سويًا عبر حسابه الخاص على سناب شات، حسبما زعمت تلك المتابعة.

ونشرت ريم صورة لها عبر حسابها على "سناب شات" وكتبت عليها رسالة غامضة لم تفسر قصدها بها قائلة: "فى أشياء مو سر بس مو شغلك"، وردت عليها إحدى المتابعات قائلة: "عاد انتى كلك أسرار هاه نقول للعالم وانتي تتميلحين لخطيبي سعد بسنابه الخاص".

وردت الفنانة السعودية على رسالة تلك المتابعة التي تتهمها بملاحقة خطيبها بشكل ساخر، قائلة: "شوف لك حل يا سعد كان الله فى عونك".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسائل ريم عبدالله والمتابعة التي تهاجمها، وتوالت تعليقات المشككين فيها، واتهموا الفنانة بأنها هي من تقوم بافتعال هذه الرسائل لإثارة الجدل، وقال أحد المتابعين:"ذى متى تعرف أن ذى الحركات مكشوفة"، و"يا رب تتزوج ونفتك من ذا الإزعاج"، و"ما ينعجب فيها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

ودائما ما تتباهى ريم عبدالله بجمالها وتنتقد تقليد البعض لشكلها، وعبرت مؤخرا عن استيائها من المقلدين لوجهها وإطلالتها والمستنسخين ملامحها حتى يصبحوا في مثل جمالها في حين كانوا يصفون جمالها بأنه قديم.

وقالت ريم في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات"، إنها أثناء جلوسها مع إحدى صديقاتها قالت لها إن العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي يقلدونها ويحاولون الوصول إلى ملامح وجهها وتقول لها :"أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال، خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله".

وريم عبد الله، هي ممثلة سعودية عرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006، وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012، وآخر أعمالها كان دورها الرئيس في مسلسل العاصوف.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً