أخبار النجوم

شريف علوي يروي قصة حبه لـ"ليلى علوي" وسبب عدم زواجهما

كشف المطرب التونسي شريف علوي، لأول مرة عن قصة حبه للفنانة ليلى علوي والتي لم تكتمل بسبب رفض والدتها الارتباط به، مؤكدا أنه كان يحبها كثيرا منذ أن رآها لأول مرة بمهرجان القاهرة السينمائي. وأضاف شريف علوي في تصريحات تليفزيونية: "التقيت بليلى علوي في كواليس أحد المهرجانات السينمائية عام 1984، وللحظة الأولى خطفتني فكانت في غاية الجمال والسحر ونشأت قصة حب كبيرة بيننا وتمنيت الزواج منها". وأكمل: "هناك بعض المشاكل التي منعتنا من الارتباط وهي والدتها والتي كانت تمنع زواجها مني أو من أي شخص عموما في ذلك الوقت، وبعد رفضها لي بفترة اقتنعت والدتها وتزوجت بشخص آخر وبعد فترة

كشف المطرب التونسي شريف علوي، لأول مرة عن قصة حبه للفنانة ليلى علوي والتي لم تكتمل بسبب رفض والدتها الارتباط به، مؤكدا أنه كان يحبها كثيرا منذ أن رآها لأول مرة بمهرجان القاهرة السينمائي.

وأضاف شريف علوي في تصريحات تليفزيونية: "التقيت بليلى علوي في كواليس أحد المهرجانات السينمائية عام 1984، وللحظة الأولى خطفتني فكانت في غاية الجمال والسحر ونشأت قصة حب كبيرة بيننا وتمنيت الزواج منها".

وأكمل: "هناك بعض المشاكل التي منعتنا من الارتباط وهي والدتها والتي كانت تمنع زواجها مني أو من أي شخص عموما في ذلك الوقت، وبعد رفضها لي بفترة اقتنعت والدتها وتزوجت بشخص آخر وبعد فترة التقيتها بمهرجان القاهرة السينمائي عام 1998، ومنذ ذلك الحين لم نتواصل".

من ناحية أخرى، تعود ليلى علوي إلى السينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم "ماما حامل"، المقرر عرضه العام الجاري، وتدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وعلى صعيد آخر كانت علوي قد نشرت صورة لابنها خالد، الذي تبنته منذ سنوات، وذلك بعدما اتخذت هذا القرار ليكون ابنها الوحيد بعد رحيل والدته، فكان وقتها يبلغ من العمر 5 سنوات، فنشرت مجموعة من الصور سوياً، حيث إنها كانت دائمة الزيارة لوالدته وهو طفل رضيع.

وعلقت علوي على الصور: "أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

وأضافت :"بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب، خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بادعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه واكتر".

وسبق وروت الفنانة المصرية تفاصيل عن بداياتها الفنية وما تفضله، وذلك في مقابلة تلفزيونية لها عبر برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا وابنتها كارو، مؤكدة أنها من مواليد 1962.

ولفتت ليلى علوي، إلى أن اسمها "ليلى أحمد علوي علي"، وكانت منذ صغرها يكتبون اسمها "ليلى علوي" في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها لحين دخلت الحياة الفنية.

وكشفت عن أول أجر تقاضته عن المشاركة في الإذاعة فقالت: "كنت فرحانة بيه جدا وكان 75 قرشًا"، بينما ردت على سؤال "كارو": "دخلت الإذاعة بجمالك؟"، قائلة: "لا..امتحنوني..وقدمت أغنية كما قرأت فقرة بصوتي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً