أخبار النجوم

نيشان يبكي بسبب والده.. ويرد على عتاب جورج وسوف وسؤال وائل كفوري "الجريء"

دخل الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، في نوبة بكاء خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية جيسيكا عازار، عبر برنامجها "40"، الذي يُعرض على فضائية MTV، وذلك عند ذكره لمواقف مؤثرة في حياته الخاصة بشأن والده ووالدته. وعرضت "عازار" خلال الحلقة أغنية "رجع أيلول وأنت بعيد"، للنجمة فيروز، ثم سألته عن أثر فقدان والده الذي رحل في أيلول، عندما أُبلغ وقتها بخبر وفاته وهو على الهواء، وهنا فقد "نيشان" السيطرة على مشاعره، وتحدث بتأثر حتى بكى. وقال نيشان: "صاروا 27 سنة على وفاة والدي، أسوأ إختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدم أول حلقة تلفزيونية لي بأول ظهور وعندما بلغوني الخبر

دخل الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، في نوبة بكاء خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية جيسيكا عازار، عبر برنامجها "40"، الذي يُعرض على فضائية MTV، وذلك عند ذكره لمواقف مؤثرة في حياته الخاصة بشأن والده ووالدته.

وعرضت "عازار" خلال الحلقة أغنية "رجع أيلول وأنت بعيد"، للنجمة فيروز، ثم سألته عن أثر فقدان والده الذي رحل في أيلول، عندما أُبلغ وقتها بخبر وفاته وهو على الهواء، وهنا فقد "نيشان" السيطرة على مشاعره، وتحدث بتأثر حتى بكى.

وقال نيشان: "صاروا 27 سنة على وفاة والدي، أسوأ إختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدم أول حلقة تلفزيونية لي بأول ظهور وعندما بلغوني الخبر كفيت الحلقة، وما بعرف كيف جبت القوة، كان عندي حلم إنو بيي يشوفني على التلفزيون".

وأشار نيشان إلى أنه تحدث مع والده قبل عرض الحلقة بيوم وقال له: "راح أبعتلك كاسيت تحضر"، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يسمع كلمة "برافو" و"مبروك" من والده كما سمعها من خلال تكريمه في المحافل العربية، معقبًا: "هيك القدر".

وتابع "نيشان": "بدي قول للناس إذا عندك بيّ عامله بمعروف احضنه بوسه وغنجه ودلّله كل يوم إذا زعلان منه حتى إذا زعلك سامحه.. بس موت بيك ما في شيء يعوضه في الدنيا ولا شيء حبه كتير شمه كتير خد رضاه لأن رضا الأم والأب مهم".

ووجّه حديثًا لوالدته بشكل مؤثر، قال فيه إن هناك أوقاتًا كثيرة في حياته يحكي معها وتطلب منه الإعادة عدة مرات حتى تفهمه، مبينًا: "خلقك كان كتير طويل انا خلقي صاير ضيق.. عندك همّ وحيد بعرف إنو من بعد عُمر إنو ضلني اهتم برافي وحبه كتير مثل ما إنتي بتحبيه فاطمني رافي مش بس خيي رافي ابني وبدي قولك إنو كل صلي لله وقول يارب خد من عمري أيام واعطيها أكتر.. أنا كتير بحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

في ذات السياق، فاجأت جيسكا عازار، نيشان، بطرح أسئلة عليه من جانب أصدقائه، بينهم النجمة السورية أصالة، من خلال مقطع فيديو مسجل سألته عن كيفية تعامله مع الحالات الإنسانية التي يستضيفها في برامجه الاجتماعية، وهل يفصل بين الجانبين الإنساني والمهني؟، فأجاب نيشان قائلًا: "ولا مرة بفصلها دائمًا بكون إنسان وبتعاطف وأوقات بجتزئ مطارح والضيف يوافق يحذف أجزاء عشان مو حلو لإله".

أما النجم السوري جورج وسوف، فوصفه في فيديو مسجل بأنه إعلامي خطير وشاطر ومتعلم، ثم سأل نيشان، إن كان وفيًا معه، فأجاب الإعلامي اللبناني: "معه حق أنا كتير مقصر.. بدي قله إنو بحبو كتير والعتب على قد المحبة، وقصة الوفا هو بيعرف قديش وفي لإلو، أنا قد ما بحبو حتى لو زعلان على حدا ما بعرفوا بزعل معه من دون ما أعرف الشخص، واليوم لما حكاني وعدته انو رح ارجع احكيه على طول".

أما النجم اللبناني وائل كفوري، فأرسل له سؤالًا، إن كان لديه الجرأة أن يسأل فنانا لماذا لم يعتزل بعد إذا كان لديه قناعة أنه لابد أن يعتزل، فأجاب نيشان قائلًا: "أكيد وفي كتير لازم يعتزلوا"، ثم عاد وقال "لأ بجرحن، لأ ما عندي الجرأة قولها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً