أخبار النجوم

إسدال الستار على علاقة حلا شيحة ومعز مسعود بزفافهما رسميًا

حسمت مصادر مقربة من الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية المنتج الفني معز مسعود، الجدل بشأن علاقتهما سويًا، حيث أُسدل الستار على مسألة زواجهما الذي أثار ضجّة بين المتابعين على مدار الشهور الماضية. وقالت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن حلا شيحة ومعز مسعود قررا الاحتفال بعقد قرانهما رسميًا الإثنين 8 فبراير داخل إحدى الفنادق بالعاصمة المصرية. وأكدت المصادر المقربة من العروسين أنه جرى الاتفاق على إتمام ذلك الزواج بحضور أسرة العائلتين، إذْ تم حجز أصغر قاعة كي تتسع لعدد قليل من المعازيم وضمانة عدم تواجد عدد كبير من الضيوف. ونوّهت المصادر إلى أنه سيتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية بسبب تداعيات

حسمت مصادر مقربة من الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية المنتج الفني معز مسعود، الجدل بشأن علاقتهما سويًا، حيث أُسدل الستار على مسألة زواجهما الذي أثار ضجّة بين المتابعين على مدار الشهور الماضية.

وقالت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن حلا شيحة ومعز مسعود قررا الاحتفال بعقد قرانهما رسميًا الإثنين 8 فبراير داخل إحدى الفنادق بالعاصمة المصرية.

وأكدت المصادر المقربة من العروسين أنه جرى الاتفاق على إتمام ذلك الزواج بحضور أسرة العائلتين، إذْ تم حجز أصغر قاعة كي تتسع لعدد قليل من المعازيم وضمانة عدم تواجد عدد كبير من الضيوف.

ونوّهت المصادر إلى أنه سيتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صورا جديدة جمعت معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، قيل إنها من داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القاهرة، وسط تساؤلات عدة عن سبب تواجدهما معا في فندق.

وجاءت الصورة الأولى لمعز مسعود وهو يرتدي زيا رياضيا وأمامه فتاة ظهرت صورتها من الخلف قيل إنها حلا شيحة وفقا لمعرفة الجمهور بطبيعة جسدها وظهر الثنائي يقفان مع أحد العاملين بالفندق في "اللوبي" الخاص بالفندق، وكانوا يتشاورون في أمر ما.

img

وسادت حالة من الصخب بين رواد التواصل الاجتماعي كون تلك العلاقة لم يتم حسمها حتى الآن إن كانت صداقة أم زواجا دون إعلان رسمي على غرار ما فعل عمرو دياب ودينا الشربيني قبل الحديث بشكل مؤكد عن انفصالهما، وهو ما أثار جدلا بين المتابعين الذين تكهنوا بزواجهما.

وظهر معز مسعود في صورة أخرى جالسا على "ترابيزة"، ويستعرض بعض الأمور عبر جهازه "اللاب توب" بينما لم تظهر حلا شيحة بشكل ملحوظ في تلك الصورة ما خلق تكهنات أكثر بينما قال أحد المتابعين إن الثنائي جلسا ببهو الفندق، لأكثر من ساعتين.

وتطرق البعض إلى أنه ربما يكون هناك مشروع فني جديد سوف يجمع حلا ومعز بعد انتشار أخبار كثيرة حول العلاقة العاطفية التي تجمعهما، فيما تكهن آخرون أنه من الممكن أن يكون الثنائي قررا اختيار المنزل الذي سوف يكون عش الزوجية لهما، وأنهما كأي عروسين يتشاركان في اختيار ديكورات وأثاث المنزل.

وكان قد وقع الطلاق بين حلا شيحة، وزوجها الكندي الجنسية، يوسف هاريسون رسميًا في الرابع من أكتوبر الماضي حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقا للإجراءات القانونية.

يُذكر أن حلا شيحة، ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيرًا طوال الفترة الماضية بشأن علاقتهما سويًا خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما إحدى الصور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً