أخبار النجوم

نظلي الرواس تكشف لـ"فوشيا" حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

نفت النجمة السورية نظلي الرواس شائعة إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعدما انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى إصابتها بالفيروس. وقالت الرواس في اتصال هاتفي مع "فوشيا" إنها أصيبت بنزلة برد حادة لا أكثر، ولا يوجد أي شك في إصابتها بفيروس كورونا. وأضافت أنها تعرضت لعدة مواقف محرجة خلال تصويرها مسلسل " في وضح النهار " للمخرج سيف الدين سبيعي و من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي؛ ما جعلها تأخذ درجات عالية من الحيطة، لتتأكد من سلامتها عبر الخضوع للفحص الطبي الخاص باختبار كورونا وخرجت النتيجة سلبية تنفي شائعة إصابتها. وأشارت إلى أن بعض الصفحات والحسابات عبر مواقع التواصل

نفت النجمة السورية نظلي الرواس شائعة إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعدما انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى إصابتها بالفيروس.

وقالت الرواس في اتصال هاتفي مع "فوشيا" إنها أصيبت بنزلة برد حادة لا أكثر، ولا يوجد أي شك في إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت أنها تعرضت لعدة مواقف محرجة خلال تصويرها مسلسل " في وضح النهار " للمخرج سيف الدين سبيعي و من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي؛ ما جعلها تأخذ درجات عالية من الحيطة، لتتأكد من سلامتها عبر الخضوع للفحص الطبي الخاص باختبار كورونا وخرجت النتيجة سلبية تنفي شائعة إصابتها.

وأشارت إلى أن بعض الصفحات والحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاتبحث عن المصدر، إنما تطلق أحكامها بناء على اعتبارات وإشاعات وتعمل على نشرها دون التحقق من المصدر.

يشار إلى أن الفنانة السورية نظلي الرواس شاركت في مسلسل "في وضح النهار" وهو عمل درامي يغوص في قضايا اجتماعية وأخلاقية عديدة أبرزها الاتجار بالمخدرات، ويشارك في بطولته "سلوم حداد، نظلي الرواس، أمل بشوشة، يامن الحجلي، ميلاد يوسف، سليم صبري وآخرون" وسيعرض على محطه أبو ظبي في الموسم الدرامي المقبل خلال شهر رمضان المبارك.

أيضا كانت نظلي الرواس قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر، وتؤدي فيه شخصيه "أم عزام" وهي زوجه الزعيم التي فقدت ابنها.

وتتميز شخصيتها بأنها امرأة قوية قيادية ومسيطرة على نساء الحارة، وتشهد شخصيتها في الجزء الحادي عشر تطورات كثيرة؛ إذ أعربت الرواس عن سعادتها بهذه التطورات، مشيرة إلى أن "باب الحارة" في جزئه الجديد يقدم تطورا على صعيد المرأة وعملها وعلاقاتها ضمن الحقبة الزمنية التي يتحدث عنها والتي كانت أحد أبرز الانتقادات التي وجهت للعمل.

يشار إلى أن نظلي الرواس كانت قد شاركت في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وحققت بشخصيتها نجاحا كبيرا مضافا لنجاح العمل الذي أثار الكثير من الجدل بسبب المشاهد والقبلات الحميمية بين بعض أبطاله.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً