أخبار النجوم

زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها.. وفاطمة عبدالرحيم المدعوة الوحيدة

احتفلت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري يوم أمس الـ 6 من نوفمبر بعيد ميلادها الـ 47، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات والصور من الحفل الفخم الذي أقامته لهذه المناسبة.           View this post on Instagram                       A post shared by @zainabalaskarii_2 وارتدت العسكري لهذه المناسبة قفطانا باللون العنابي، مع تطريزات باللون الفضي، وأظهرت الفيديوهات فخامة حفل الميلاد من حيث قالب الحلوى المكون من 3 طوابق، والبلالين والزينة. وأكثر ما لفت أنظار رواد السوشيال ميديا، هو عدم تواجد حضور في الحفل باستثناء الفنانة فاطمة

احتفلت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري يوم أمس الـ 6 من نوفمبر بعيد ميلادها الـ 47، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات والصور من الحفل الفخم الذي أقامته لهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @zainabalaskarii_2

وارتدت العسكري لهذه المناسبة قفطانا باللون العنابي، مع تطريزات باللون الفضي، وأظهرت الفيديوهات فخامة حفل الميلاد من حيث قالب الحلوى المكون من 3 طوابق، والبلالين والزينة.

img

وأكثر ما لفت أنظار رواد السوشيال ميديا، هو عدم تواجد حضور في الحفل باستثناء الفنانة فاطمة عبدالرحيم، التي ارتدت فستانا قصيرا باللون الأبيض، وبنات العسكري الثلاث مع عدد من الفتيات؛ إذ حرصت جميعهن على ارتداء فساتين باللون الأخضر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @zainabalaskarii_2

وتساءل الجمهور حول سبب عدم وجود أي فنانات عدا فاطمة، وعدم وجود مشاهير أو حتى حضور عادي، وقال بعضهم إنه من الممكن أن أغلب الحاضرات من صديقات وعائلة العسكري، ومن لم ترغب بالظهور في الفيديوهات والصور.

فيما تعرضت العسكري للانتقادات بسبب فخامة عيد ميلادها، في ظل الظروف التي يعيشها العالم مع تفشي فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد والأعمال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @zainabalaskarii_2

وانتقد آخرون احتفال العسكري بعيد ميلادها في هذه السن بحفل فخم جدًا، معلقين أنه كان من الممكن أن يكون أكثر بساطة، خاصة أنها قررت في وقت سابق اعتزال الإعلام والشهرة.

ورأى آخرون أنه من حقها الاحتفال بعيد ميلادها ولا علاقة لعمرها بالأمر، متمنين لها الصحة والعافية، كما أشادوا بجمالها بالرغم من وصولها إلى هذا العمر.

img

ومن أبرز التعليقات: " مع كل احترامي لها بس مو وقته. ناس جوعانه مخيمات. طايحه. ناس ميته برد مع أزمة كورونا راح تتحاسب عليه عند رب العباد والله ليش تشهر مبسوطه اوي لانها صارت عجوز".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ♥ زينبّ العٌسكَري ♥ (@zainabalaskari)

وقالت متابعة أخرى: "ملكة بريطانيا ما سوت كذا"، ودافعت إحدى المتابعات عنها قائلة: " بخصوص الكومنتات !! يعني ايش م تسوي عيد ميلاد ليش!! ليش عيد الميلاد محصور ع احد معين !!!"

وكانت الفنانة البحرينية زينب العسكري قد ظهرت منذ مدة بعد فترة طويلة من اختفائها وبدت بملامح مختلفة حيث أرجح بعضهم أنها أجرت عملية تجميل لأنفها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً