أخبار النجوم

باسم مغنية يدافع عن عاصي وملحم ويعاتب زياد برجي لهذا السبب

استغرب الممثل اللبناني باسم مغنية، الهجوم الذي تعرض له الفنان عاصي الحلاني ونجله الوليد بسبب نشرهما صورة وهم يتلقيان اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مؤكدًا أنه رأى الأمر من منظور إيجابي ومفيد للمجتمع الذي لا بد أنه سيحتذي بهما، ويتلقى اللقاح عند وصوله إلى لبنان. وقال مغنية خلال إطلالته ضمن برنامج المواجهة الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، إنه سيكون من الأشخاص الذين سيتلقون اللقاح، وذلك اقتناعًا منه بالرأي الطبي الداعم لهذا الأمر. كما دافع باسم مغنية عن الفنان اللبناني ملحم زين، الذي يعتبر من أكثر الأشخاص الذين يتحلون بالوطنية، داعيًا إلى التوقف عن جلده وتحميله مسؤولية انتشار فيروس كورونا في لبنان،

استغرب الممثل اللبناني باسم مغنية، الهجوم الذي تعرض له الفنان عاصي الحلاني ونجله الوليد بسبب نشرهما صورة وهم يتلقيان اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مؤكدًا أنه رأى الأمر من منظور إيجابي ومفيد للمجتمع الذي لا بد أنه سيحتذي بهما، ويتلقى اللقاح عند وصوله إلى لبنان.

وقال مغنية خلال إطلالته ضمن برنامج المواجهة الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، إنه سيكون من الأشخاص الذين سيتلقون اللقاح، وذلك اقتناعًا منه بالرأي الطبي الداعم لهذا الأمر.

كما دافع باسم مغنية عن الفنان اللبناني ملحم زين، الذي يعتبر من أكثر الأشخاص الذين يتحلون بالوطنية، داعيًا إلى التوقف عن جلده وتحميله مسؤولية انتشار فيروس كورونا في لبنان، متسائلًا: "ليه بدي اجلد ملحم زين مش الناس يلي راحت سهرت، ليه الدولة ما منعت السهر واخدت هالقرار؟".

واعترف باسم مغنية، أنه اخطأ بانتقاد الفنانة كارول سماحة على العلن، بسبب فيديو كانت قد نشرته على تيك توك، إذ كان الأجدر به أن يتصل بها أو يرسل لها رسالة خاصة، يعبر فيها عن رأيه، بخاصة أنه يحبها كثيرًا، وهو يراها دومًا بصورة معينة اعتاد الجمهور على رؤيتها بها.

كما توقف عند الهجوم الذي تعرض له راغب علامة، من قبل المخرج ناصر فقيه، مؤكدًا انزعاجه من هذا الأمر، وهذا ما دفعه إلى الرد على كلام ناصر وذلك لاعتبار راغب، عدا عن كونه صديقًا، هو من النجوم الذين رفعوا رأس لبنان عاليًا، ولديه نجاحات تعود إلى 30 سنة.

وأضاف: "من فترة انزعجت من تغريدة لناصر فقيه هاجم فيها الممثلين اللبنانيين، إذ اعتبر انه يلزمنا 100 سنة ضوئية للتشبه بالممثلين العرب، وانا اعتبرت الأمر إهانة شخصية لي ولزملائي الممثلين وهذا ما دفعني إلى الاعتذار عن الحلول ضيفاً ضمن برنامج الاعلامي عادل كرم على الرغم من المحبة التي اكنها له ولشقيقه طارق وذلك لسبب وجيه هو كيف يمكنني أن أكون ضيفا على برنامج يخرجه شخصا لا يعترف بي كممثل".

ولفت إلى أن الدراما اللبنانية تعاني، لأن المحطات اللبنانية لا تدفع جيدًا للمنتجين، واعتبر أن هناك الكثير من الممثلين الذين هم بحاجة لفرصة للانتشار عربيًا، ومثال على ذلك الممثلة تقلا شمعون التي أخذت فرصتها في مسلسل "عروس بيروت" وأبدعت بالدور الذي جسدته.

وتوقف عند كلام الممثل بديع ابو شقرا، الذي اعتبر أن "اسم الممثل اللبناني ما ببيع"، بالقول: "المشكلة ليس بشخص الممثل اللبناني بل في الفرصة التي تعطى له، وهذا الأمر ينطبق على العديد من الممثلات السوريات العظيمات أمثال: سلاف فواخرجي وسلافة معمار وكاريس بشار وغيرهن... اللواتي يبدعن بالدراما السورية ولكنهن لا يأخذن فرصتهن بالدراما العربية".

واستطرد في حديثه قائلًا: "في العمل المشترك لا بد للبطولات أن تكون من جنسيتين، وعلى ما يبدو أن المحطات العربية تفضل أن تكون البطلة لبنانية وهذا ما يحتم أن يكون البطل من جنسية أخرى، وهذا يؤكد أن المشكلة ليست عند الممثل اللبناني أو السوري".

وأضاف: "أدرس خطواتي كثيراً، والحمدلله حققت الكثير من النجاحات في معظم الأعمال التي شاركت فيها سواء اللبنانية أو العربية المشتركة. قد يمر الممثل بأمور صعبة في حياته ولكن عليه ألا يتنازل لظروف مادية ومعنوية ويعطي أهمية لتاريخه وإلا فلن يحترمه المنتجين وسيمسكونه" باليد يلي بتوجعه".

وعبر خلال حديثه عن محبته للممثلين السوريين قصي خولي، وباسل خياط، معتبرًا أنه إنسان موضوعي فاسمهما عربيًا أكثر من اسمه، وذلك لأنهما حصلا على فرص على مستوى الوطن العربي، أكثر منه.

على صعيد اخر، عبر الفنان باسم مغنية، عن حزنه لفقدان والده الذي حرص على توجيه رسالة له قال فيها: "كل يوم بتذكرك ويتذكر اللحظات يلي كنت بعيد عنك وبتضايق كثير، انشاء الله تكون بمطرح انت مرتاح فيه واكيد رح تكون، لأن إذا أنت ما فتت على الجنة مين رح يفوت".

وأبدى استغرابه وعتبه على الفنان زياد برجي، الذي يعتبره صديقًا له، لأنه لم يتصل به معزيًا بوفاة والده، وكشف أن السوبر ستار راغب علامة كان أول النجوم المعزين، متوقفًا عند كلام الفنان فارس كرم بقوله: "بشحنلك الضيعة لعندك بس إنت قول شو بدك".

وفي ختام الحلقة، فاجأت شيرين زوجة باسم مغنية، بتوجيه رسالة عبرت خلالها عن مدى حبها وتقديرها له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً