أخبار النجوم

صفاء سلطان ترد على متابعة وصفتها بـ"المجرمة"

ما زالت أصداء تصريحات الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي أدلت بها مؤخرًا، بشأن منظمات حقوق المرأة التي تطالب بتجريم زواج القاصرات، والتي أكدت من خلالها أنها لا تجد مشكلة في زواج الفتيات تحت سن الـ18 عامًا، تلقى ردود فعل واسعة في السوشال ميديا. تصريحات صفاء سلطان، لم تتوقف عند متابعة الجمهور لحلقتها ببرنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، ولكن ردود الأفعال على تصريحاتها كانت محل جدل بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنها على حق وآخرون عارضوها. واختارت صفاء سلطان، أن ترد على معارضيها الذين انتقدوا تصريحاتها بشأن منظمات حقوق المرأة وزواج القاصرات، وذلك من

ما زالت أصداء تصريحات الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي أدلت بها مؤخرًا، بشأن منظمات حقوق المرأة التي تطالب بتجريم زواج القاصرات، والتي أكدت من خلالها أنها لا تجد مشكلة في زواج الفتيات تحت سن الـ18 عامًا، تلقى ردود فعل واسعة في السوشال ميديا.

تصريحات صفاء سلطان، لم تتوقف عند متابعة الجمهور لحلقتها ببرنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، ولكن ردود الأفعال على تصريحاتها كانت محل جدل بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنها على حق وآخرون عارضوها.

واختارت صفاء سلطان، أن ترد على معارضيها الذين انتقدوا تصريحاتها بشأن منظمات حقوق المرأة وزواج القاصرات، وذلك من خلال تعليقات جرت بينها وبين بعض المتابعين عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث أكد لها متابع أن منظمات حقوق المرأة تُعد السبب في عيشها بهناء، ثم وصفها بـ"المجرمة" لدعمها زواج القاصرات.

img

وقالت المتابعة التي تُدعى "راما": "منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشة العيشة الهنية اللي إنتي فيها، زواج القاصرات جريمة ومجرد إنك بتدعميه إنتي مجرمة.. ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكريًا".

وسريعا ما رّدت صفاء سلطان قائلة: "وأنا ما بتهمني كداعمة لأنك من الأساس مالك فهمانة ولا سمعانة شو حكيت ماعم صدق الجهل وحالة النسخ لصق يلي ماشيين عليها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

متابعة أخرى تُدعى "أمل البايض" عارضت صفاء سلطان بقولها، أن زواج القاصرات لا تبرير له حتى في حال كانت الفتاة راضية، فكتبت: "ما في تبرير لزواج القاصرات حتى لو البنت رضيت.."، لترد النجمة الأردنية: "الصبية يلي فوق الـ18 قاصر؟؟".

ولم يُفهم من هذا التعليق إن كان تراجعًا منها عن فكرة زواج الفتاة، قبل بلوغها سن الـ18 عامًا، أم أنها أخطأت في كتابة الرقم، لأن تصريحاتها كانت في إطار أنها ضد زواج القاصرات تحت سن الـ18 عامًا، وفق ما أكدت رابعة الزيات في سؤالها، حيث ردت صفاء بأنها ضد منظمات حقوق المرأة.

وعلى هامش اللقاء، نفت صفاء سلطان الشائعات السابقة التي تم تداولها عنها بشأن عدد زيجاتها، مؤكدة أنها تزوجت مرتين في حياتها، وليس ثلاث مرات كما يُشاع.

وأكدت صفاء سلطان، أن أول زواج لها كان من السيد وسيم نور الدين، الذي يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأميركية، وهو والد ابنتها "أملي" أما زواجها الثاني فكان سريًا دون أن تكشف عنه.

وأوضحت الفنانة الأردنية، أن أول زواج لها كان تقليديًا بسبب ضغط الأهل، حيث تزوجت في عمر السابعة عشر، مشيرة إلى أنها كانت عادات وتقاليد في تلك الفترة، وجميع قريباتها تزوجن بهذه الطريقة، لكن الأمور اختلفت بالعصر الحالي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً