أخبار النجوم

سامية الطرابلسي: عملت كمستشارة جراحة تجميلية في السعودية بدون شهادة

أثارت تصريحات الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قالت في إحدى المقابلات التلفزيونية، إنها كانت تعمل مع أهم جراح تجميل بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة لمدة 6 سنوات، دون أن يكون لديها شهادة في المجال، زاعمة أن إجراءات وزارة الصحة ليست مشددة في ملاحقة أمثالها. وأوضحت خلال حديثها في برنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يعرض على قناة "الحوار" التونسية، أنها كانت تعمل مستشارة مع الجراح ويأخذ برأيها، لأن لديها نظرة جمالية وتعرف ما يحتاجه الشخص. الممثلة التونسية "سامية الطرابلسي": "عملت كمستشارة عند أشهر طبيب تجميل في السعودية بدون شهادة طب، لكن

أثارت تصريحات الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قالت في إحدى المقابلات التلفزيونية، إنها كانت تعمل مع أهم جراح تجميل بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة لمدة 6 سنوات، دون أن يكون لديها شهادة في المجال، زاعمة أن إجراءات وزارة الصحة ليست مشددة في ملاحقة أمثالها.

وأوضحت خلال حديثها في برنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يعرض على قناة "الحوار" التونسية، أنها كانت تعمل مستشارة مع الجراح ويأخذ برأيها، لأن لديها نظرة جمالية وتعرف ما يحتاجه الشخص.

وأضافت أنها كانت تعطي" أبر فيلر بوتوكس" بعدما دربها الجراح لمدة 6 أشهر، وأن الزبائن كانوا يأتون إليهم من خارج المملكة.

وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو المتداول لتصريحات الطرابلسي، مستنكرين المخالفات التي ارتكبتها، فيما شكك آخرون بصحة حديثها، وجاء في التعليقات: "ناس تدرس سنين ويدفعوا اللي فوقهم واللي تحتهم عشان تجي ذي وتصير دكتورة بس عشان نظرتها!".

وقالت إحدى المعلقات: "على كلامها هذا المفروض يفتح تحقيق معاها ويتم محاسبة العيادة اللي كانت تعمل فيها ويحاسب اللي شغلها مع العلم كثير اجانب يشتغلون بالمجال الصحي وهم يحملون شهادات مزورة خصوصا من الجنسيات العربية اللي ماخذين من اجساد المواطنين حقل تجارب!".

وأضاف آخر: "تقول الاوضاع مسيبه بالسعودية!! وحنا ما نتوظف الا بعد اختبار هيئة التخصصات!! غير الترخيص الي لازم ماينتهي! والله الواحد ما يدري وش يقول".

وعلقت متابعة أخرى: "لاوالله واذا صار للمريض شي تقولين عندي خبره اجل معاد احد بيدرس كلهم بيقولون زيك ثاني شي ما يروح الاماعنده عقل الحمدلله والشكر؟؟".

يذكر أن الممثلة التونسية سامية الطرابلسي، قد انتهت من تصوير مشاهدها بفيلمها المصري الجديد "تماسيح النيل" في مدينتي الأقصر وأسوان، وتستعد لمواصلة التصوير في القاهرة، وقد شاركت مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور ظهرت فيها مع فريق العمل.

وتجسد الفنانة التونسية، خلال أحداث فيلم "تماسيح" النيل" مع حمدي المرغني، ومصطفى خاطر، دورًا كوميديًا من خلال شخصية تدعى"ميرنا" وهى سائحة أجنبية تعيش في أوروبا، ذهبت في رحلة سياحية على المركب مع باقى فريق عمل الفيلم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً