هل تتبع طفلة جيجي حديد ديانة والدها زين مالك؟
هل تتبع طفلة جيجي حديد ديانة والدها زين مالك؟هل تتبع طفلة جيجي حديد ديانة والدها زين مالك؟

هل تتبع طفلة جيجي حديد ديانة والدها زين مالك؟

انفتحت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، عن حياتها بعد قدوم طفلتها البالغة من العمر أربعة أشهر، وتحدثت عن الخلفيات والثقافات والأديان المختلفة التي تمثلها.

كما سمحت السوبر موديل البالغة من العمر 25 عامًا، للمعجبين بمعرفة المزيد عن حياتها الخاصة، وحول تقنيات الأبوة والأمومة التي يتبعها زين مالك لابنتهما "كاي".

وكشفت جيجي في أحدث مقابلة معها، عن الدين الذي ستتبعه ابنتها، حيث ينحدر زين من أصول مسلمة ولجيجي -أيضًا- جذور إسلامية من خلال والدها رجل الأعمال الفلسطيني الأمريكي محمد حديد، حيث قالت عارضة الأزياء، إنها تريد من "كاي" استكشافها.

وأوضحت حديد،: "لقد سُمح لي بالتعرف على كل دين عندما كنت طفلة.. أعتقد أنه من الجيد أن أسمح لطفلتي بالتعرف على الأديان المختلفة التي تتواصل معها، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي سنتبعها مع كاي".

وتابعت حديد: "أعتقد أن منح طفلك الفرصة لاستكشاف اهتمامات مختلفة هو شيء جميل، وهذا ما سنقوم به أنا وزين مع طفلتنا، وسنسمح لها باستكشاف الأديان".

وخلال لقائها -أيضًا- تحدثت عن الإسلاموفوبيا الذي عانت منه هي وشقيقها أنور حديد، أثناء نشأتهما، وكيف تريد أن تحمي ابنتها من التعامل مع الأمر بشكل مختلف.

وأضافت حديد: "أخي، عندما كان في المدرسة الابتدائية، قال له أحدهم، (والدك إرهابي)، وذلك بعد أحداث 11 سبتمبر، ولهذا، نسعى أنا وزين لأن تفهم ابنتنا كل خلفيتها الثقافية والدينية، ونريد -أيضًا- أن نعدّها لذلك. علي سبيل المثال، إذا تعرضت ابنتنا في المدرسة لموقف مثل ما حدث مع شقيقي، فسنزودها بالمعلومات اللازمة لفهم سبب قيام الأطفال الآخرين بذلك، وكيف يمكنها التعامل مع هذا الموقف".

وولدت جيجي حديدة لأب مسلم من أصول فلسطينيية، ولأم مسيحية من أصول هولندية، أما زين، فقد نشأ -أيضًا- في أسرة مسلمة لها جذور في باكستان.

واستقبل الثنائي زين وجيجي طفلتهما الأولى "كاي" في 24 سبتمبر/ أيلول العام الماضي.

وغرد مالك البالغ من العمر 27 عامًا، على تويتر معلنا خبر ولادة جيجي، وشارك صورة بالأبيض والأسود ليد الطفلة الصغيرة وهي تمسك بإصبعه، وعلق على الصورة بعبارة "الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير يتجاوز فهمي".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com