أخبار النجوم

أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2021

كشفت الممثلة السورية أمل عرفة لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستغيب عن الموسم الدرامي في رمضان المقبل. وبررت الفنانة السورية سبب غيابها، مشيرة عبر موقع فيسبوك إلى أنها غير مستعدة للعمل إذا لم يتوفر النص الجيد، ذو القيمة التي تليق بمستواها الفني. وكتبت أمل عرفة: "أصدقائي هذا العام سأكون خارج الموسم الرمضاني رغم أني لا أحبذ هذه العبارة، وذلك لأسباب عديدة أهمها عدم توفر النص الجيد على الأقل ما عُرِضَ علي لهذه اللحظة"،  متمنية التوفيق لزملائها بقولها: "كل الامنيات بالتوفيق لمن بقي يحمي الفن والفنانين". وأعرب جمهور الفنانة السورية عن حزنه الشديد لاتخاذها هذا القرار، وكان من بين التعليقات،

كشفت الممثلة السورية أمل عرفة لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستغيب عن الموسم الدرامي في رمضان المقبل.

وبررت الفنانة السورية سبب غيابها، مشيرة عبر موقع فيسبوك إلى أنها غير مستعدة للعمل إذا لم يتوفر النص الجيد، ذو القيمة التي تليق بمستواها الفني.

وكتبت أمل عرفة: "أصدقائي هذا العام سأكون خارج الموسم الرمضاني رغم أني لا أحبذ هذه العبارة، وذلك لأسباب عديدة أهمها عدم توفر النص الجيد على الأقل ما عُرِضَ علي لهذه اللحظة"،  متمنية التوفيق لزملائها بقولها: "كل الامنيات بالتوفيق لمن بقي يحمي الفن والفنانين".

img

وأعرب جمهور الفنانة السورية عن حزنه الشديد لاتخاذها هذا القرار، وكان من بين التعليقات، "خسارة كبيرة رح نشتقلك كتير، بس ما عنا شك وقت يكون عمل قوي رح نرجع ونشوفك"، "غائبة عن الشاشة بس عطول بقلوبنا"، "الحقيقة عدم وجودك خسارة كبيرة للمشاهد وللدراما وللكوميديا، رغم وجودك في قلوبنا ووجداننا".

img

فيما اعتبر البعض الآخر أن الغياب أفضل من المشاركة بأعمال دون المستوى، فعلق أحدهم:"الغياب أفضل من المشاركة بأعمال لا تليق بتاريخ الفنان، رغم انا بقدر انو الفن مهنتكم وبتعيشوا منها" وكتبت أخرى: ":"هيك أهم وأحسن من أنك تعملي شي مو رضيانة عنه، علماً انه متأكدة وبعرف انك ما بتعمليها، موفقة بكلشي ياحبيبة القلب، كله خير إن الله راد".

img

كما اعتبر بعض زملائها أن قرارها صائب وبمكانه، فعلق الفنان فراس إبراهيم على منشورها بالقول: "قد يكون الغياب في بعض الأحيان أهم من الحضور، قيمتك محفوظة يا أمل واشتياقنا لإبداعك غير المحدود يبقينا في حالة انتظار دائم لكل جديد تقدمينه"، وكتب قاسم ملحو: "امل عرفة مكانتك رفيعة ومحفوظة على الأقل هذا رأيي أنا".

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة أمل عرفة مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وعرض مؤخراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما انتهت عرفة من تصوير مشاهدها في الفيلم الاجتماعي "ميري كرسبي" من إخراج طارق حمود، وتدور أحداثه خلال فترة أعياد الميلاد ويحمل جرعة عالية من الكوميديا، ويشارك في الفيلم كل من محمد حداقي وأيمن عبد السلام وجمال علي وحسام سلامة وغزل حنون.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً