أخبار النجوم

ببغاء يقطع اندماج ناصيف زيتون مع مصطفى الآغا وزوجته (فيديو)

لبى النجم السوري ناصيف زيتون، دعوة الإعلامي مصطفى الأغا، مقدم برنامج "صدى الملاعب" عبر شاشة Mbc والتي وجهها له عقب تفاعل من الأول مع الحلقة التي جرت قبل نحو شهر، وكانت ضيفتها الفنانة المصرية منة فضالي. وأكد هذا الأمر مقطع فيديو وثقّه مصطفى الأغا، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حيث ظهر خلاله برفقة زوجته الإعلامية مي الخطيب، ومعهما ناصيف زيتون، فيما حلّ "ببغاء" وصفه الأغا بـ"المشاغب"، ضيفًا رابعًا معهم عندما ظهر على كتف "مي". وبدا أن الببغاء قطع اندماج ناصيف زيتون خلال التصوير، حيث انزعج من تصرفه عند إصداره أصواتًا جعلت النجم السوري يحاول إسكاته لكنه لم ينجح في الأمر،

لبى النجم السوري ناصيف زيتون، دعوة الإعلامي مصطفى الأغا، مقدم برنامج "صدى الملاعب" عبر شاشة Mbc والتي وجهها له عقب تفاعل من الأول مع الحلقة التي جرت قبل نحو شهر، وكانت ضيفتها الفنانة المصرية منة فضالي.

وأكد هذا الأمر مقطع فيديو وثقّه مصطفى الأغا، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حيث ظهر خلاله برفقة زوجته الإعلامية مي الخطيب، ومعهما ناصيف زيتون، فيما حلّ "ببغاء" وصفه الأغا بـ"المشاغب"، ضيفًا رابعًا معهم عندما ظهر على كتف "مي".

وبدا أن الببغاء قطع اندماج ناصيف زيتون خلال التصوير، حيث انزعج من تصرفه عند إصداره أصواتًا جعلت النجم السوري يحاول إسكاته لكنه لم ينجح في الأمر، حيث ظهرت تعابير وجه "ناصيف" مع كل صوت للببغاء حيث ضربه بأطراف أصابعه مرددًا: "هلا هلا"، وسط ضحكات مصطفى الأغا.

وعاد ناصيف زيتون يندمج في التصوير مرة أخرى، ثم نبّه "الأغا" أنه يقوم بتصوير فيديو وليس صورة، وسط حالة من التناغم سادت جلستهم، فيما كتب مصطفى الأغا تعليقًا على المقطع قائلًا: "قلت لهم #صورة وهو كان #فيديو وسول الببغاء كان يشاغب و #ناصيف_زيتون حاول معاه #مي_الخطيب #مصطفي_الاغا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1)

من جانبه تفاعل ناصيف زيتون، مع المقطع؛ إذ كتب تعليقًا قال فيه: "حبيب القلب أبو كرم"، وسط تفاعل رواد التواصل الاجتماعي من خلال الإشادة بمقابلتهما وعفوية ناصيف زيتون التي بدت واضحة مع الببغاء، كما أثنى آخرون على صداقتهما.

وكان قد عبّر ناصيف زيتون، في يناير الماضي، عن سعادته بحديث مصطفى الآغا عنه وإشادة الضيوف الذين كانوا ضمن برنامجه وخاصة منة فضالي بصوته، لافتًا إلى أن حديثهم فوق رأسه مع وعد باللقاء قريبًا.

وكتب ناصيف زيتون قائلًا: "أستاذ مصطفى الغالي سلامي إلك ولضيوفك الكرام وكلامكن ع راسي من فوق ونشالله نلتقي قريبًا.. كل المحبة والاحترام".

من جانبها لم تفوت منة فضالي تعليق ناصيف زيتون كي يمر مرور الكرام بل شاركت تعليقه هذا عبر خاصية ستوري في حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، دون أن تترك أي تعليق بل اكتفت بما قاله "فانز" ناصيف زيتون عبر حساب يهتم بأخبار الفنان السوري والذي قال: "هذه الفتاة تمثلني لما أشوف ناصيف".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً