أخبار النجوم

رونالدو في عيده الـ 36: هذا ما يمكنني أن أعدكم به

احتفل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهداف فريق يوفنتوس الإيطالي بعيد ميلاده الـ 36، موجهًا رسالة إلى الجمهور بهذه المناسبة السعيدة. و قال رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "36 سنة لا تصدق! يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس". وأضاف "لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها.. أول كرة، فريقي الأول، هدفي الأول.. الوقت يمر بسرعة". وتابع: "من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو.. لكن قبل كل شيء، من أعماق قلبي إلى العالم، لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدا.. لقد حاولت دائما تقديم أفضل نسخة

احتفل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهداف فريق يوفنتوس الإيطالي بعيد ميلاده الـ 36، موجهًا رسالة إلى الجمهور بهذه المناسبة السعيدة.

و قال رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "36 سنة لا تصدق! يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس".

وأضاف "لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها.. أول كرة، فريقي الأول، هدفي الأول.. الوقت يمر بسرعة".

وتابع: "من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو.. لكن قبل كل شيء، من أعماق قلبي إلى العالم، لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدا.. لقد حاولت دائما تقديم أفضل نسخة ممكنة مني".

كما أكد "في المقابل، أعطيتموني حبكم وإعجابكم ووجودكم، ودعمكم غير المشروط، لذا لن أتمكن أبدا من أن أشكركم بما فيه الكفاية، لم أكن لأفعل (أي شيء) من دونكم".

وواصل "بينما أحتفل بعيد ميلادي الـ36، والعام الـ20 كلاعب كرة قدم محترف، آسف لأنني لا أستطيع أن أعدكم بـ20 عاما أخرى من هذا، لكن ما يمكنني أن أعدكم به، هو أنه طالما أنا مستمر في العمل، فلن تتلقوا مني أقل من 100%".

وختم رونالدو رسالته قائلا: "أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم، وعلى رسائلكم ومبادراتكم الطيبة، خلال هذا اليوم. هذا يعني الكثير بالنسبة لي، ولكم جميعا مكانة خاصة في قلبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وأصبح رونالدو مؤخرا أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، بوصوله إلى هدفه رقم 763 في مسيرته الكروية، وتخطى بذلك النمساوي-التشيكي جوزيف بيكان، حامل الرقم القياسي السابق.

يذكر أن رونالدو لديه أربعة أطفال، فقد أصبح في البداية أبًا لابنه كريستيانو جونيور، المولود في الـ 17 من يونيو 2010 في الولايات المتحدة. وذكر أنه يتمتع بحضانة كاملة للطفل ولن يكشف علنًا عن هوية الأم وفقًا للاتفاق معها. في يناير 2015، أعلن رونالدو أن علاقته التي استمرت خمس سنوات مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك قد انتهت.

ثم أصبح رونالدو والدًا لتوأمين، ابنته إيفا وابنه ماتيو، المولود في الـ 8 يونيو 2017 في الولايات المتحدة عن طريق الحمل البديل. وهو على علاقة مع الإسبانية جورجينا رودريغيز، مساعدة متجر سابقة، أنجبت ابنتهما ألانا مارتينا، في الـ 12 من نوفمبر 2017.

توفي والد رونالدو، خوسيه، بسبب أمراض الكبد المرتبطة بإدمان الكحول عن عمر ناهز 52 عامًا في سبتمبر 2005 عندما كان رونالدو في العشرين من عمره.

وقال رونالدو إنه لا يشرب الكحوليات، وحصل على تعويضات بسبب التشهير به في مقالة على صحيفة ديلي تلغراف ذكرت أنه أفرط في شرب الخمر في ملهى ليلي خلال تلقيه العلاج من إصابة في يوليو 2008. تم تشخيص والدته، دولوريس، بسرطان الثدي في عام 2007 لكنها تعافت منه في النهاية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً