أخبار النجوم

إصابة جينفير لورانس في انفجار بموقع تصوير فيلمها (فيديو)

كشفت صحيفة "تى إم زد" الأمريكية، عن إصابة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، جينيفر لورانس بالقرب من عينيها، بسبب زجاج متطاير أثناء تصوير فيلمها الجديد "Don't Look Up" في مدينة بوسطن. وأشارت الصحيفة إلى أن الزجاج تطاير جراء انفجار المؤثرات الخاصة خلال تصوير فيلم "لا تنظر لأعلى"، وأصابت لورانس البالغة من العمر 30 عاما بجرح في جفنها؛ ما أدى إلى حدوث نزيف. وحتى الآن لم يُعرف حجم الإصابة جراء الحادث الذي وقع بعد منتصف ليل الخميس الماضي، كما كشفت مصادر مقربة من داخل التصوير، أن لورانس كانت تمسك بوجهها عندما وصل المسعفون وتوقف التصوير. ومن جانبها، لم تعلق منصة  "نتفليكس"

كشفت صحيفة "تى إم زد" الأمريكية، عن إصابة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، جينيفر لورانس بالقرب من عينيها، بسبب زجاج متطاير أثناء تصوير فيلمها الجديد "Don't Look Up" في مدينة بوسطن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزجاج تطاير جراء انفجار المؤثرات الخاصة خلال تصوير فيلم "لا تنظر لأعلى"، وأصابت لورانس البالغة من العمر 30 عاما بجرح في جفنها؛ ما أدى إلى حدوث نزيف.

وحتى الآن لم يُعرف حجم الإصابة جراء الحادث الذي وقع بعد منتصف ليل الخميس الماضي، كما كشفت مصادر مقربة من داخل التصوير، أن لورانس كانت تمسك بوجهها عندما وصل المسعفون وتوقف التصوير.

img

ومن جانبها، لم تعلق منصة  "نتفليكس" التي تعتزم توزيع هذا الفيلم الكوميدي الذي يحكي قصة عالمي فلك يحاولان تحذير العالم من نيزك سيدمر الأرض، على هذه التقارير، كما لم يرد ممثلو لورانس بعد على طلب للتعليق أيضا.

هذا وكانت المجلة قد نشرت مقطع فيديو للمشهد الذي كانت تقوم به لوارنس قبل دقائق من حدوث الانفجار، فيما من المتوقع أن يجري استئناف التصوير يوم الاثنين المقبل.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدى "Don't Look Up" عن عالمين فلكيين يشرعان في جولة إعلامية يحاولان تحذير العالم من نيزك سيضرب الأرض في غضون ستة أشهر، وعلى الرغم من جهودهما، إلا أن سكان العالم ليسوا مهتمين جدًا بما يجب أن يقولاه.

ويشارك لورانس البطولة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 46 عاما، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج آدم مكاي.

وسيظهر خلال الفيلم مجموعة مميزة من الفنانين بمن في ذلك ميريل ستريب في دور رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية وكيت بلانشيت وكريس إيفانز وتيموثي شالاميت وجوناه هيل وروب مورجان وتايلر بري وماثيو بيري والمغنية الأمريكية أريانا جراندي وميلاني لينسكي وغيرهم.

جدير بالذكر، أن لورانس فازت بجائزة الأوسكار عام 2013 عن دورها في فيلم "Silver Linings Playbook"، وتلقت ثلاثة ترشيحات لأغنية Winter's Bone لعام 2010، و American Hustle لعام 2013، و Joy لعام 2015.

كما اشتهرت لورانس بلعب دور كاتنيس فردين في الفيلم العالمي "ذا هانجر جيمز"، بالإضافة إلى دورها المميز في سلسلة X-men.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً