أخبار النجوم

سليم صبري: زوجتي سحرتني.. وحبي لها بدون نهاية

كشف الفنان السوري سليم صبري عن طريقة تعارفه بزوجته الممثلة السورية ثناء دبسي، والتي بدأت من منذ قرابة ستة وخمسين عاما. وقال صبري في لقائه ضمن برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر قناة "لنا" إنه من أول لحظة تعرف بها إلى زوجته شعر وكأنه وجد نصفه المفقود معبرا عن ذلك بالقول: "من لما شفتا حسيت حالي جمدت، وما عاد أعرف شيل عيني عنها، وسحرتني". وعن سبب حبهما المفرط وانسجامهما سويا، اعتبر صبري أن المحبة من الله، ولا يمكن لأي شخص أن يتحكم بعواطفه، فهو أحبها بدون أي مغريات بحسب تعبيره. وحول ما إذا تغيرت طبيعة علاقتهما

كشف الفنان السوري سليم صبري عن طريقة تعارفه بزوجته الممثلة السورية ثناء دبسي، والتي بدأت من منذ قرابة ستة وخمسين عاما.

وقال صبري في لقائه ضمن برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر قناة "لنا" إنه من أول لحظة تعرف بها إلى زوجته شعر وكأنه وجد نصفه المفقود معبرا عن ذلك بالقول: "من لما شفتا حسيت حالي جمدت، وما عاد أعرف شيل عيني عنها، وسحرتني".

وعن سبب حبهما المفرط وانسجامهما سويا، اعتبر صبري أن المحبة من الله، ولا يمكن لأي شخص أن يتحكم بعواطفه، فهو أحبها بدون أي مغريات بحسب تعبيره.

وحول ما إذا تغيرت طبيعة علاقتهما أو اختلفت بعد أن أصبحا في هذه السن أوضح الفنان السوري أن الحب الحقيقي يدوم ولا ينتهي حتى بعد الموت، مضيفا: "أنا بشعر أنو الحب بيكبر لما يكون حقيقي، ممكن يتغير شكلو من حب المراهقة لحب الحياة، فزوجتي هي حياة بالنسبة الي، وبس فارقها بحس اني بلا حياة".

img

وأكد صبري أن حبه للفنانة ثناء دبسي ليس له نهاية، وأنه يقدم لها كل ما تريد من وسائل الغنج والدلال، لكونها "رفيقة دربه" بحسب ما وصفها، مبينا أنها تبادله ذات المحبة والشعور دون أن تعبر عن ذلك في معظم الأحيان.

من جهة أخرى، أعرب سليم صبري عن اشتياقه الشديد لأولاده معتبرا أن الغربة عذاب وقهر، لكن ما يواسيه أنهم سعداء في حياتهم ويحققون نجاحات في مشوارهم.

وكان قد أطل الزوجان مؤخرا بفيديو عبر "فوشيا" كشفا من خلاله عن كيفية قضائهما الوقت في فترة الحجر المنزلي التي فرضت في وقت سابق بسوريا، حيث أكدت دبسي أنها تستغل وقتها في القراءة وممارسة بعض التمارين الرياضية، بينما يقضي سليم وقته في حل الكلمات المتقاطعة كونها هوايته المفضلة.

ونوه صبري إلى أن الخلافات البسيطة التي تحصل بينهما طريفة، وتفتح بابا للنقاشات الممتعة وقال: "نحن نتبادل وجهات النظر ولا نختلف أبدا"، خاتما بأنه في معظم الأوقات يتابعان أعمالهما القديمة ويستذكران الزمن الجميل بحسب وصفهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً