أخبار النجوم

أحمد العوضي يتعرض لإصابة بالغة في يده خلال التصوير.. (صورة)

تعرض الفنان المصري أحمد العوضي لإصابة خطيرة، أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن في أحدث أعماله الفنية، مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يجمعه بزوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز. وشارك أحمد العوضي متابعيه بصورة تظهر فيها يده بعد الإصابة، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع فيس بوك، كتب فيه: "8 غرز.. الحمد لله المهم انكم هتشوفو اكشن جامد ان شاء الله.. اللي مالوش كبير". ویجتمع الفنان أحمد العوضي ویاسمین عبدالعزیز في مسلسل "اللي مالوش كبیر"، في الظھور الأول لھما سویا منذ زواجھما العام الماضي، وقال العوضي إنه سیؤدي شخصیة "سیف الخدیوي" ضمن أحداثه، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021. وقال العوضي، في

تعرض الفنان المصري أحمد العوضي لإصابة خطيرة، أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن في أحدث أعماله الفنية، مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يجمعه بزوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز.

وشارك أحمد العوضي متابعيه بصورة تظهر فيها يده بعد الإصابة، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع فيس بوك، كتب فيه: "8 غرز.. الحمد لله المهم انكم هتشوفو اكشن جامد ان شاء الله.. اللي مالوش كبير".

img

ویجتمع الفنان أحمد العوضي ویاسمین عبدالعزیز في مسلسل "اللي مالوش كبیر"، في الظھور الأول لھما سویا منذ زواجھما العام الماضي، وقال العوضي إنه سیؤدي شخصیة "سیف الخدیوي" ضمن أحداثه، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021.

وقال العوضي، في تصریحات تلفزیونیة، إن مسلسل "اللي ملوش كبیر" سیحمل مفاجآت لم یتوقعھا الجمھور على الإطلاق، وأضاف أن یاسمین بالنسبة له نجمة محترفة ولا یتعامل معھا كزوجة خلال التصویر بل بالعكس یتعمد أن یتجاھل كونه زوجھا حتى یستطیع تقدیم عمل فني یقنع الجمھور، مؤكدًا أنه سعید للغایة بأن العمل الأول بعد زواجھما لھما سیكون ملیئا بالمفاجآت.

المسلسل من تألیف عمرو محمود یاسین، وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته بجانب العوضي وياسمين عبد العزيز، كل من خالد الصاوي وعايدة رياض ومحمود حافظ وبدرية طلبة وإيمان السيد.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد العوضى كان مسلسل "الاختیار" مع النجم أمیر كرارة، وقدم شخصیة الإرھابي "ھشام عشماوي"، وشارك في بطولته كل من محمد إمام، محمد رجب، صلاح عبد الله، حازم سمیر، عمرو سعد، آسر یاسین وعدد كبیر من النجوم، تألیف باھر دویدار، إخراج بیتر میمي.

بينما كان آخر أعمال یاسمین عبد العزیز، مسلسل "ونحب تاني لیه"، الذي قدمته العام الماضي ولاقى نجاحًا كبیرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من كریم فھمي، وشریف منیر، ولیلى عز العرب، وسوسن بدر، وآخرون، تألیف عمرو محمود یاسین، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سینرجي.

وكان أحمد العوضي، قد نفى في وقت سابق شائعة انفصاله عن زوجته یاسمین عبد العزیز، بطریقة كومیدیة حیث نشر بوستا عبر "فیس بوك"، علق فیه على أحد الأخبار المتداولة بشأن طلاقهما، قائلا: "إیه ده بجد؟.. تصدق معرفتش إلا من ھنا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً