أخبار النجوم

وفاء مكي تظهر بعد غياب طويل في جنازة عزت العلايلي.. انهمرت في البكاء

شهدت مراسم تشييع جثمان الفنان المصري عزت العلايلي، يوم أمس الجمعة، ظهورًا للفنانة المصرية وفاء مكي، المبتعدة منذ فترة طويلة عن الساحة الفنية، وكذلك بعد فترة طويلة من الغياب بشكل كامل في أي من المناسبات المختلفة. وأظهر مقطع فيديو تم توثيقه عبر موقع "يوتيوب" وفاء مكي وهي في مقابر أسرة عزت العلايلي الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 86 عامًا، في منزله دون إصابة بأي مرض سوى معاناته من أمراض الشيخوخة فقط. ودخلت وفاء مكي في حالة انهيار وانهمرت منها الدموع بشكل كبير حزنًا على رحيل عزت العلايلي خاصة وأنها تسكن بالقرب منه في مدينة السادس من أكتوبر وكانت

شهدت مراسم تشييع جثمان الفنان المصري عزت العلايلي، يوم أمس الجمعة، ظهورًا للفنانة المصرية وفاء مكي، المبتعدة منذ فترة طويلة عن الساحة الفنية، وكذلك بعد فترة طويلة من الغياب بشكل كامل في أي من المناسبات المختلفة.

وأظهر مقطع فيديو تم توثيقه عبر موقع "يوتيوب" وفاء مكي وهي في مقابر أسرة عزت العلايلي الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 86 عامًا، في منزله دون إصابة بأي مرض سوى معاناته من أمراض الشيخوخة فقط.

ودخلت وفاء مكي في حالة انهيار وانهمرت منها الدموع بشكل كبير حزنًا على رحيل عزت العلايلي خاصة وأنها تسكن بالقرب منه في مدينة السادس من أكتوبر وكانت دائمة السؤال عنه وتربطها به علاقة قوية.

وقالت وفاء مكي، في مقابلة أجرتها مع وسائل الإعلام التي رصدت تشييع الجثمان، إن عزت العلايلي أثرى الساحة الفنية بالعديد من الأعمال المتميزة، مضيفة: "ميعزش على اللي خلقه.. هو راح للي خلقه بجسده لكن هيفضل بأعماله الجميلة".

وتابعت وفاء مكي وهي تبكي قائلة: "مش هنقدر ننساه الله يرحمه.. كل كام يوم بكلمه ولكن لما النقابة بعتتلي رسالة النهاردة إنه مات مكنتش مصدقة".

وشيّع العشرات من نجوم الفن ومحبي الفنان المصري الراحل عزت العلايلي، جثمانه إلى مثواه الأخير، بعد إقامة صلاة الجنازة عليه في ساحة مسجد "المرة" بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

وحضر إلى صلاة الجنازة وتشييع الجثمان عدد من المسؤولين والفنانين، بينهم وزير الثقافة إيناس عبدالدايم، التي حرصت على مواساة ابنه الكاتب محمود العلايلي وكذلك ابنته.

وحرص على الحضور أيضا الفنانون أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، وخالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات في مصر.

ومن الفنانين حضر رشوان توفيق، ومحمد الصاوي، وإلهام شاهين ولبلبة ودلال عبد العزيز وخالد النبوي، والإعلامية بوسي شلبي والإعلامي محمد الغيطي.

وحرص ابنه الكاتب محمود العلايلي وعدد من أفراد أسرة الراحل على استقبال الحضور لمراسم تشييع الجثمان، وأكد ابنه، خلال الجنازة أن الوفاة طبيعية دون مرض أو إصابات وجاءت في المنزل، منوهًا بأن الراحل كان يعاني من أمراض الشيخوخة فقط.

 

وأُعلن عن  وفاة عزت العلايلي صباحا، عن عمر ناهز 86 عامًا في منزله، حيث أكد أشرف زكي نقيب الممثلين أن مصر فقدت اليوم واحدًا من فرسان الدراما العربية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical)

 

ويعد مسلسل "قيد عائلي" هو الأخير للفنان عزت العلايلي، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم بوسي وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعي، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً