أخبار النجوم

ما حقيقة انضمام فهرية أفجان إلى مسلسل "بربروس"؟ وهل ستعود إلى الشاشة؟

نفت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين والمعروفة بموثوقية معلوماتها، أن تكون مواطنتها النجمة فهرية أفجان قد ارتبطت مؤخراً بأي عملٍ فني مشيرةً إلى أن آخر المفاوضات بين الأخيرة وشركات الإنتاج التركية كان على مسلسل "نهضة السلاجقة" إلا أن كلاً من فهرية وصُنّاع العمل لم يتوصلوا إلى أي اتفاقٍ بهذا الشأن. وفي التفاصيل، فقد قامت إحدى المتابعات بسؤال الصحفية عبر حسابها الرسمي على تويتر حول ما إذا كانت الأنباء الواردة عن اتفاق فهرية مع صُنّاع مسلسل "بربروس" صحيحة أم لا، لتجيب بيرسين بأنَّ الأمر غير صحيح، قائلةً: "لا، لا يوجد عرض متعلق ببربروس..في بداية الموسم، جاء عرض لها من مسلسل "نهضة السلاجقة"

نفت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين والمعروفة بموثوقية معلوماتها، أن تكون مواطنتها النجمة فهرية أفجان قد ارتبطت مؤخراً بأي عملٍ فني مشيرةً إلى أن آخر المفاوضات بين الأخيرة وشركات الإنتاج التركية كان على مسلسل "نهضة السلاجقة" إلا أن كلاً من فهرية وصُنّاع العمل لم يتوصلوا إلى أي اتفاقٍ بهذا الشأن.

وفي التفاصيل، فقد قامت إحدى المتابعات بسؤال الصحفية عبر حسابها الرسمي على تويتر حول ما إذا كانت الأنباء الواردة عن اتفاق فهرية مع صُنّاع مسلسل "بربروس" صحيحة أم لا، لتجيب بيرسين بأنَّ الأمر غير صحيح، قائلةً: "لا، لا يوجد عرض متعلق ببربروس..في بداية الموسم، جاء عرض لها من مسلسل "نهضة السلاجقة" ولكن لم يتفقوا".

img

وجاء هذا السؤال بعدما ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بخبرٍ يفيد بأن النجمة التركية قد اتفقت على أحد الأعمال وأنها ستعود به قريباً إلى شاشات التلفزيون بعد غياب فترة طويلة، وأنها اختارته من بين 10 سيناريوهات عرضت عليها منذ الصيف الماضي.

وكذلك جاء في تفاصيل تلك الأخبار تأكيدات على أن النجمة التركية تحافظ على سرية المشروع في الوقت الحالي، وأنها ستتلقى 130 ألف ليرة تركية (18163 دولارًا) عن كل حلقة، أي أن الدخل الشهري لفهرية سيكون 520 ألف ليرة تركية (72654 دولارًا).

وعلى صعيدٍ آخر كانت فهرية أفجان قد نشرت يوم أمس صوراً لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أطلت بها باللون الأبيض، وكعادتها لفتت الأنظار إليها بسعر الساعة التي ترتديها والتي تبيّن أنها من طراز رولكس ويبلغ ثمنها 180 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل قرابة الـ 25 ألف دولارٍ أمريكي.

img

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً جديدةً لها مع الستايلست روتكاي اوزيش، كان قد نشرها الأخير عبر حسابه على إنستغرام، علق عليها بالقول: "صورة لنا بعد سنوات..مكانها مختلف عندي"، إضافةً إلى صورةٍ من حساب خبير التجمل سرهات شين، علق عليها: "هذا الجمال".

img

وهي الصور التي جعلت الجمهور يتغزل بها لجمال إطلالتها فيهن، حيث بدت فهرية ساحرة وجذابة على حد وصف الكثيرين ممن رأوا الصور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً