أخبار النجوم

ما حقيقة شجار هاندا أرتشيل وكرم بورسين أثناء تصوير "أنت اطرق بابي"؟

نشرت صحيفة "حرييت" التركية ادعاءً قالت فيه، إن شجاراً حدث بين الممثل التركي كرم بورسين ومواطنته الممثلة هاندا أرتشيل، نجمي مسلسل "أنت اطرق بابي"، وهو الأمر الذي أدى إلى توقف تصوير العمل. ويبدو أن هذا الادعاء والذي سرعان ما انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض صفحات المشاهير المهتمة بأخبار النجوم الأتراك، جعل نجم العمل كرم بورسين يخرج ليوضح بأن ما يجري تداوله مجرد شائعاتٍ لا أكثر؛ إذ كتب في تغريدةٍ له عبر حسابه على تويتر قائلاً: "أخبار تافهة"، لتقوم هاندا أرتشيل بإعادة نشر تغريدة كرم لتؤكد على أنه خبرٌ عارٍ من الصحة. كما قامت شركة التصوير بنشر صورةٍ لهاندا

نشرت صحيفة "حرييت" التركية ادعاءً قالت فيه، إن شجاراً حدث بين الممثل التركي كرم بورسين ومواطنته الممثلة هاندا أرتشيل، نجمي مسلسل "أنت اطرق بابي"، وهو الأمر الذي أدى إلى توقف تصوير العمل.

ويبدو أن هذا الادعاء والذي سرعان ما انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض صفحات المشاهير المهتمة بأخبار النجوم الأتراك، جعل نجم العمل كرم بورسين يخرج ليوضح بأن ما يجري تداوله مجرد شائعاتٍ لا أكثر؛ إذ كتب في تغريدةٍ له عبر حسابه على تويتر قائلاً: "أخبار تافهة"، لتقوم هاندا أرتشيل بإعادة نشر تغريدة كرم لتؤكد على أنه خبرٌ عارٍ من الصحة.

img

كما قامت شركة التصوير بنشر صورةٍ لهاندا أرتشيل من الكواليس، تركت عليها تعليقا قالت فيه: "نحن بمزاجٍ جيد في موقع التصوير كالعادة"، وذلك عقب انتشار تلك الادعات، وهو ما فُهم على أنه رسالةٌ مبطنة لنفي ما جرى  تداوله.

img

وعلى صعيدٍ متصل كان قد جرى تناقل خبرٍ يفيد بأن سبب توقف التصوير جاء نتيجة طلب هاندا لإجازةٍ لبضعة أيامٍ، نتيجة تزايد الألم في عنقها، حيث إنها تعاني منه منذ فترة وهو ما يضطرها لارتداء طوقٍ طبي طوال الوقت للتخلص من الآلام.

هذا ولا تزال علاقة النجمين محط اهتمامٍ وتساؤل، بعد وجود العديد من الأخبار التي تخرج بين الفينة والأخرى وتؤكد على وجود علاقةٍ غراميةٍ تجمعهما وأن علاقتهما تتعدى ما يدعيانه بأنها مجرد صداقة، وهو ما يجعل أمر شجارهما إن حدث أمراً مستغرباً جداً.

يُذكر أن ثنائيتهم في مسلسل "أنت اطرق بابي" تحظى بإعجابٍ شديد؛ إذ لطالما كانت تنافس على المراكز الأولى في قائمة الثنائيات الأكثر حديثاً في تركيا، حيث حلّت مؤخراً في المركز الثالث في قائمة شهر يناير/كانون الثاني بعد أن حصلت ثنائية نسليهان أتاغول وإنجين أكيوريك في المركز الأول بثنائيتهم في مسلسل "ابنة السفير" بشخصيتي "ناري" و"سانجار" تليها ثنائية نسليهان أتاغول وأوراز كاجيلار أوغلو (غيديز) في المسلسل نفسه.

img

تجدر الإشارة إلى أنه جرى تداول أخبارٍ أخرى قبل ساعاتٍ، تفيد بإيقاف تصوير "أنت اطرق بابي" مجددا بسبب حدوث شجارٍ بين الممثلة باشاك أوغلو والممثلة ميليسا دونجل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً