أخبار النجوم

إلهام شاهين تنهار من البكاء أثناء تشييع عزت العلايلي..وتكشف هذا الأمر

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تشييع جثمان الفنان المصري الراحل عزت العلايلي إلى مثواه الأخير، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد المروة بمدينة السادس من أكتوبر. وشهد تشييع الجثمان حضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم والفنانة إلهام شاهين ولبلبة وبوسي شلبي وخالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية. ودخلت الفنانة إلهام شاهين، في حالة انهيار تام وبكاء هستيري أثناء تشييع الجثمان، وحاولت الفنانة لبلبة تهدئتها، برفقة نجوم الفن الذين حضروا العزاء، متخذين كافة الإجراءات الاحترازية بارتداء الكمامات خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا. وكشفت إلهام، أثناء بكائها في الجنازة تفاصيل اللقاء

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تشييع جثمان الفنان المصري الراحل عزت العلايلي إلى مثواه الأخير، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد المروة بمدينة السادس من أكتوبر.

وشهد تشييع الجثمان حضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم والفنانة إلهام شاهين ولبلبة وبوسي شلبي وخالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

ودخلت الفنانة إلهام شاهين، في حالة انهيار تام وبكاء هستيري أثناء تشييع الجثمان، وحاولت الفنانة لبلبة تهدئتها، برفقة نجوم الفن الذين حضروا العزاء، متخذين كافة الإجراءات الاحترازية بارتداء الكمامات خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا.

وكشفت إلهام، أثناء بكائها في الجنازة تفاصيل اللقاء الأخير لها مع الفنان الراحل عزت العلايلي قائلة إنه كان يشعر باقتراب أجله خلال جنازة الكاتب الكبير وحيد حامد.

وتابعت خلال مشاركتها بجنازة عزت العلايلي بمسجد المروة بمدينة السادس من أكتوبر :"قابلت عزت العلايلي في جنازة الراحل وحيد حامد وكان بيعيط وفضل يردد لي الدور عليا".

img

وتعرض الفنان رشوان توفيق لهبوط أثناء تشييع الجثمان، مما دفعه للجلوس على كرسي لعدم قدرته على الوقف أثناء تشييع الجثمان، وهو ما دفع الفنانة لبلبة لطلبها منه ترك العزاء والاستراحة.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية،قد أكد على أن وفاة الفنان عزت العلايلي كانت طبيعية، وأنه لم يكن يعاني من أي مرض مؤخرا، نافياً أن يكون العلايلي أصيب بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وتوفي عزت العلايلي، اليوم عن عمر يناهز 86 عاماً، حيث ولد في 15 سبتمبر 1934 بحي باب الشعرية بالقاهرة وقدم العديد من الأفلام للسينما المصرية.

وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخواته الأربعة بعد وفاة والده، فعمل لفترة معد برامج تلفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم (رسالة من امرأة مجهولة) عام 1962 والذي كان بمثابة بدايته السينمائية.

وتعددت أعماله بعد ذلك ليشارك في عشرات الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، وقدم عزت العلايلي الكثير من الأدوار السينمائية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً