أخبار النجوم

دعاوى قضائية بين باسل خياط والقائمين على "ظل" بسبب الإهمال المهني

أكدت مصادر مطلعة لـ "فوشيا" على أن خلافا كبيرا نشب بين الممثل السوري باسل خياط وشركة "Media Revolution 7" المنتجة لمسلسل "ظل"، والذي انسحب مؤخرا من السباق الرمضاني. وفي التفاصيل، فقد وصل الممثل باسل خياط إلى لبنان منذ فترة ومكث فيها حوالي شهر ونصف، حيث التقى كاتب العمل ونسقا سويا مختلف الأمور المتعلقة بالحلقات العشرة الأوائل من العمل، إلا أن الممثل السوري قرر فجأةً ومن دون أي سابق إنذار إعلام الشركة المنتجة، بأنه سوف يتوجه إلى دبي لتلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا ليعود بعد ذلك أدراجه إلى لبنان. وبعدها بفترةٍ وجيزة علمت الشركة المنتجة أن باسل خياط توجّه إلى مصر

أكدت مصادر مطلعة لـ "فوشيا" على أن خلافا كبيرا نشب بين الممثل السوري باسل خياط وشركة "Media Revolution 7" المنتجة لمسلسل "ظل"، والذي انسحب مؤخرا من السباق الرمضاني.

وفي التفاصيل، فقد وصل الممثل باسل خياط إلى لبنان منذ فترة ومكث فيها حوالي شهر ونصف، حيث التقى كاتب العمل ونسقا سويا مختلف الأمور المتعلقة بالحلقات العشرة الأوائل من العمل، إلا أن الممثل السوري قرر فجأةً ومن دون أي سابق إنذار إعلام الشركة المنتجة، بأنه سوف يتوجه إلى دبي لتلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا ليعود بعد ذلك أدراجه إلى لبنان.

وبعدها بفترةٍ وجيزة علمت الشركة المنتجة أن باسل خياط توجّه إلى مصر لتصوير عمله الجديد "حرب أهلية" إلى جانب الممثلة المصرية يسرا.

وأشارت المصادر تلك، إلى أن مختلف شركات الإنتاج عادت من جديد إلى التصوير، بعد أخذ الأذونات الخاصة بالتصوير، كاشفةً أن باسل خياط لم يستطع التوفيق بين المشروعين في لبنان ومصر فاختار المضي قدما في المسلسل المصري إلى جانب الممثلة يسرا، ضاربا بعرض الحائط العمل الذي بدأ التصوير به في لبنان منذ 10 أيام، وهذا ما جعل الشركة المنتجة تتكبد خسائر قدرت بحوالي 500 ألف دولار أمريكي، فضلا عن توقف 80 شخصا عن العمل؛ إذ أصبح من غير الممكن لهم التعاقد مع شركة أخرى.

وختمت تلك المصادر بالتأكيد أن خلافا كبيرا نشب بين شركة Media Revolution 7 المنتجة لمسلسل "ظل" والممثل باسل خياط وهناك اتجاه نحو رفع دعاوى قضائية وملاحقة أمنية بسبب الإهمال والإخلال بالواجبات المهنية من قبل الممثل السوري.

يُذكر أن الشركة المنتجة كانت قد أرسلت في وقت سابق بيانا أكدت خلاله أن مسلسل "ظل" سوف يخرج من السباق الرمضاني وذلك لتعذر الانتهاء من التصوير في الوقت المحدد، نتيجة الإجراءات المعتمدة في لبنان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومسلسل "ظل" هو فكرة سيف رضى حامد وتأليف زهير رامي الملا، وكان من المفترض أن يكون من بطولة باسل خياط، إلى جانب كلٍ من يوسف الخال، غسان مسعود، جيسي عبدو، هيا مرعشلي، ونخبة من نجوم الدراما العربية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً