أخبار النجوم

سيدة أجنبية تتهم دنيا بطمة بسرقة صورة ابنها

تداول رواد السوشال ميديا فيديو لسيدة أجنبية تكشف عن قيام فنانة مغربية بسرقة صورة ابنها واستخدامها على أنها لابنتها وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها وقالت السيدة في الفيديو: "لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح".           View this post on Instagram                       A post shared by lalla_dabita l لالة الضابطة (@lalla_dabita) وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو مؤكدين أنها تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت

تداول رواد السوشال ميديا فيديو لسيدة أجنبية تكشف عن قيام فنانة مغربية بسرقة صورة ابنها واستخدامها على أنها لابنتها وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها وقالت السيدة في الفيديو: "لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lalla_dabita l لالة الضابطة (@lalla_dabita)

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو مؤكدين أنها تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت قد نشرت قبل ما يقارب اليومين صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز، فيما عبر البعض عن استيائهم واستغرابهم من الأمر، حيث تساءل البعض لماذا قامت دنيا بنشر صور لطفل ونسبها لابنتها.

فيما قال آخرون إن السيدة مغربية الأصل وتقيم في دولة أجنبية، ومن بعض التعليقات التي جاءت أغلبها باللهجة المغربية: "عادي وليدات صغار مكيتحطوش تصاورها اي واحد كياخد صورة من غوغل ويحطها"، وقالت متابعة أخرى من المغرب إن دنيا بطمة فضحتهم في الوطن العربي مستشهدة بقضية حمزة مون بيبي، لتقوم بفضحهم في الغرب: "مقداتها شوهاتنا فالعالم العربي صافي بقا غير الاجانب يسمعو خبارنا".

ودافع عدد كبير من رواد السوشال ميديا عن بطمة، حيث إنه عادة ما يشارك العديد من الأشخاص صورا لأطفال من محرك البحث غوغل مؤكدين أن بطمة لم تشِر إلى أن الصورة لابنتها بل تحدثت عن حركة الفم، واللافت أن دنيا بطمة قد أغلقت باب التعليقات على الصورة التي كانت قد نشرتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وعلى صعيد آخر حُكم مؤخرًا على الفنانة المغربية في القضية المعروفة إعلاميًا باسم حمزة مون بيبي بالحبس لمدة عام، والتي كانت قد سجنت بسببها شقيقتها ابتسام منذ فترة.

وفي التفاصيل كانت قد كشفت التحقيقات منذ فترة طويلة أن دنيا بطمة وشقيقتها وراء حساب حمزة مون بيبي الشهير والذي يقوم على استفزاز النجمات والمشاهير من خلال التقاط صور خاصة لهن.

يُشار إلى أن بطمة والتي بدأت مشوارها الفني من برنامج المواهب اراب ايدول الموسم الأول والذي انتهى بحصول المصرية كارمن سليمان على اللقب، وارتبطت بعدها بمدير أعمالها محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك.

وواجهت بطمة اتهامات عديدة بسرقة الترك من عائلته وزوجته السيدة منى السابر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً