أخبار النجوم

فيديو يبهر الجمهور بموهبة ابن مريام فارس في عيد ميلاده (فيديو)

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلاد ابنها البكر جايدن الذي أتم الخامسة من عمره، وسط أجواء طغى عليها الألوان التي ترمز إلى الفرح وحب الحياة. وحرصت مريام فارس على إقامة الاحتفالية في منزلها، وتحديدا في القسم المخصص للألعاب، وذلك في ظل غياب المدعوين نظرا للحجر المنزلي الذي تعتمده الفنانة وعائلتها منذ نحو سنة حفاظا على صحة ولديها وكسبيل لحمايتهما من تداعيات فيروس كورونا. وفي هذا السياق، شاركت ميريام فارس متابعيها نشر فيديوهات توثق هذه الاحتفالية عبر خاصية الستوري على إنستغرام داعية من الله أن تعود في وقت قريب إلى الحياة الطبيعية. وكانت السعادة تظهر على جايدن، الذي كان يحاول

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلاد ابنها البكر جايدن الذي أتم الخامسة من عمره، وسط أجواء طغى عليها الألوان التي ترمز إلى الفرح وحب الحياة.

وحرصت مريام فارس على إقامة الاحتفالية في منزلها، وتحديدا في القسم المخصص للألعاب، وذلك في ظل غياب المدعوين نظرا للحجر المنزلي الذي تعتمده الفنانة وعائلتها منذ نحو سنة حفاظا على صحة ولديها وكسبيل لحمايتهما من تداعيات فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، شاركت ميريام فارس متابعيها نشر فيديوهات توثق هذه الاحتفالية عبر خاصية الستوري على إنستغرام داعية من الله أن تعود في وقت قريب إلى الحياة الطبيعية.

وكانت السعادة تظهر على جايدن، الذي كان يحاول الاستفادة من هذه المناسبة وتقبله لحقيقة غياب المدعوين، إذ قام بإطفاء شمعته الخامسة بحضور أصدقائه ومحبيه من خلال تقنية "الفيديو كول"، فغنوا له خلال قطعه قالب الحلوى الذي ظهر على شكل مجسم لرقم خمسة، حيث يجسد حلبة سباق تحتوي على بعض السيارات.

وتفاعل المتابعون مع هذه الفيديوهات بخاصة الذي نشرته ميريام فارس ويظهر خلالها جايدن وهو يجلس على كرسي ويضع تاجا من اللون الأحمر ويعزف على الساكسوفون وعلقت عليه قائلة:"ساكسوفون كانت الهدية الوحيدة يلي طلبها جايدن من بابا نويل بعيد الميلاد، والبارحة فاجأ الجميع بعزفه في عيد ميلاده "سنة حلوة يا جميل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وأجمع المتابعون على أن جايدن يملك أذنا موسيقية سواء من خلال عزفه على آلة الساكسوفون ولعب دور" الديدجاي " الذي ظهر جليا من خلال اهتمامه بالموسيقى والأغاني التي وضعت خلال الاحتفالية.

وأثنى آخرون على الديكور الخاص بعيد الميلاد الذي حرصت ميريام فارس على تحضيره بنفسها استعدادا للمناسبة، بهدف إدخال الفرحة إلى قلب جايدن، وقد وثقت هذه التحضيرات بفيديو علقت عليه بالقول: " سعدت بتزيين حفل عيد ميلاد جايدن بنفسي. إبق في البيت. إبق آمناً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وهنا لا بد، من الإشارة إلى أنه عادة ما تشارك ميريام فارس فيديوهات مع ولديها، فهي تحاول جاهدة ملء وقت فراغها للاهتمام بطفليها، فقد ظهرت منذ أيام وهي تشارك جايدن بقطف الليمون من الأشجار، وشاركت جمهورها بالفيديو وحصد ما يزيد على المليون مشاهدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً