أخبار النجوم

ابن سيرين عبد النور يرفض تصويره.. ومتابعون يعلقون (فيديو)

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مقطع فيديو طريفا عبر حسابها في إنستغرام، ظهر فيه ابنها كريستيانو بينما كانت والدته تصوره وهو يقول لها “نو ماما” ويشير لها بالتوقف ورغم محاولاتها لجعله يقول أي شيء، لكنه واصل رفضه. وظهرت عبد النور وهي تعتني بقدمَي طفلها في الفيديو بينما يرفض الطفل استكمال عملية تصوير الفيديو. وجمعَ الفيديو الطريف لسيرين عبدالنور ونجلها كريستيانو والذي انتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحسّ الكوميدي الذي ظهر فيه كريسيتانو. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع ومنهم من انتقد تصوير المشاهير لخصوصياتهم بشكل عام، بينما أشاد بعض المتابعين بطرافة ابن سيرين عبد النور، وجاء في

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مقطع فيديو طريفا عبر حسابها في إنستغرام، ظهر فيه ابنها كريستيانو بينما كانت والدته تصوره وهو يقول لها “نو ماما” ويشير لها بالتوقف ورغم محاولاتها لجعله يقول أي شيء، لكنه واصل رفضه.

وظهرت عبد النور وهي تعتني بقدمَي طفلها في الفيديو بينما يرفض الطفل استكمال عملية تصوير الفيديو.

وجمعَ الفيديو الطريف لسيرين عبدالنور ونجلها كريستيانو والذي انتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحسّ الكوميدي الذي ظهر فيه كريسيتانو.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع ومنهم من انتقد تصوير المشاهير لخصوصياتهم بشكل عام، بينما أشاد بعض المتابعين بطرافة ابن سيرين عبد النور، وجاء في التعليقات:" حتى الأطفال عم يضوجوا من التصوير خلص مو ضروري تصوروا كل شي".

وقالت متابعة أخرى:"حبيبي شو كيوت الله يحميه يارب".وعلقت متابعة أخرى:"دخل قلبي هالولد يا الله شو بينحب".

وتشكّل يوميات عبدالنور وابنها جزءا من منشوراتها اليومية عبر خاصية  "الستوري" في حسابها الرسمي على"إنستغرام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وكانت عبد النور قد نشرت فيديو لابنتها “تاليا” قدمت من خلاله طريقة عمل الباستا بالصلصة البيضاء على طريقتها.

ويبدو أن تاليا رحمة قررت أن تسير على خطى والدتها باحتراف الطبخ. فمن المعروف أن والدتها النجمة اللبنانية تتفاعل بشكل مستمر مع متابعيها من خلال فيديوهات لوصفاتها، حتى أن البعض أطلق عليها لقب “الشيف سيرين عبد النور”.

كما وظهرت ابنة سيرين عبد النور البالغة من العمر 10 سنوات، وهي تطهو الطعام والذي كان عبارة عن معكرونة بالصلصة البيضاء.

وأرفقت النجمة اللبنانية الفيديو بتعليق: “تاليا حبت تعلمكن كيف منعمل باستا مع الصلصة البيضاء.. خربتلي المطبخ بس اوك”.

عبد النور الغائبة عن موسم رمضان المقبل تنتظر استقرار الأوضاع في لبنان لتنطلق في مشروعها الدرامي المقبل لصالح شركة "صبّاح إخوان" والذي يجمعها مع الممثل عادل كرم.

كما تطّل عبدالنور قريبا في العرض التلفزيوني الأول لمسلسل "دانتيل" للمخرج السوري المثنى صبح وذلك في ثاني لقاء مع الفنان السوري محمود نصر بعد مسلسل "قناديل العشاق".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً