أخبار النجوم

جو رعد يحتفل بميلاده داخل غرفة النوم.. ونجوى كرم توجه له رسالة (فيديو)

نشر الفنان اللبناني جو رعد عبر صفحته على تويتر مقطع فيديو وثق من خلاله احتفاله بعيد ميلاده وحيدا في غرفة النوم، بطريقة وصفها متابعون بـ"المضحكة". وظهر الفنان اللبناني وهو يرتدي ثياب النوم مستلقيًا على سريره، مرددا: "جو رعد ما فينا نحتفل بعيد ميلادك، ليبدأ بعد ذلك بتأدية أغنية "هابي بورسداي تو يوي" وهو يقفز على السرير، حاملا بين يديه باقة من الورود الحمراء مختتما غناءه بالتمني لنفسه بأن يحقق كل أحلامه. وقد جاء هذا الفيديو، ردا على معايدة "شمس الغنية اللبنانية" نجوى كرم التي كانت قد وجهتها للفنان جو رعد بمناسبة عيد ميلاده وجاء فيها:" يا أطيب قلب وصاحب الوفى.

نشر الفنان اللبناني جو رعد عبر صفحته على تويتر مقطع فيديو وثق من خلاله احتفاله بعيد ميلاده وحيدا في غرفة النوم، بطريقة وصفها متابعون بـ"المضحكة".

وظهر الفنان اللبناني وهو يرتدي ثياب النوم مستلقيًا على سريره، مرددا: "جو رعد ما فينا نحتفل بعيد ميلادك، ليبدأ بعد ذلك بتأدية أغنية "هابي بورسداي تو يوي" وهو يقفز على السرير، حاملا بين يديه باقة من الورود الحمراء مختتما غناءه بالتمني لنفسه بأن يحقق كل أحلامه.

وقد جاء هذا الفيديو، ردا على معايدة "شمس الغنية اللبنانية" نجوى كرم التي كانت قد وجهتها للفنان جو رعد بمناسبة عيد ميلاده وجاء فيها:" يا أطيب قلب وصاحب الوفى. الله يجعل ايامك فرح ونجاح. ميلاد سعيد".

ولقي مقطع الفيديو الكثير من التفاعل بين الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ إذ تمنى له الجميع العمر المديد وأن تحمل السنة الجديدة له هذه كل الخير والبركة عله يستطيع تحقيق أمنياته.

تجدر الاشارة، الى أن الفنّان جو رعد كان وجه السنة الماضية رسالة تهنئة للفنّانة نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه على موقع  «تويتر». فنشر صورة تجمعهما سَوِيّا وعلّق قائلا: «كل سنة وانتي شمس منورة تعيشي اد ما بيلبقلك وتضلك تزرعي الفرح وين ما رحتي».

على صعيد آخر، لا يزال الفنان جو رعد يعيش نجاح أغنيته الأخيرة التي كان قد أطلقها مؤخرا وحملت عنوان "فاطمة"؛ إذ قام بتصويرها قبل سنة في لبنان، إلا أنّ ظروف البلد وتداعيات كورونا تسببت في تأجيل إطلاق العمل، لكنّ جو أصرّ على إطلاق الأغنية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها لبنان، عله يستطيع إدخال بعض الفرح إلى قلب محبيه.

وتعتبر "فاطمة" أغنية شبابية وراقصة بامتياز وهي من ألحان جو رعد، كلمات فراس سعد الدين، توزيع واستوديو عامر منصور. أمّا الكليب فهو من إخراج أوجيني مخايل وإشراف خالد نحيلي، وقد جمع الكليب مؤثّرين من روّاد تطبيق تيك توك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً