أخبار النجوم

تايلور سويفت تواجه دعوى قضائية "غريبة" بتهمة السرقة

تواجه المغنية الأمريكية تايلور سويفت دعوى قضائية من قِبل مدينة ملاهي تتهمها بسرقة اسم ألبومها Evermore الذي صدر في الـ 11 من ديسمبر لعام 2020. ونشرت مجلات "tmz"و "rollingstone" الأمريكية، أن مدينة ملاهي Evermore الموجودة بولاية يوتا، غرب الولايات المتحدة أقامت دعوى قضائية ضد المغنية الشهيرة البالغة من العمر 31 عامًا بتهمة سرقة العلامة التجارية الخاصة باسمهم وإطلاقها على ألبومها الغنائي Evermore الذي حقق نجاحًا ساحقًا منذ صدوره. وتدعي مدينة الملاهي ملكيتها للعلامة التجارية Evermore وأن سويفت انتهكت هذا الحق وأخذت الاسم للترويج لألبومها وتحقيق مكاسب كبيرة من وراء ذلك؛ ما أثر سلبيا عليهم واضعف علامتهم التجارية المميزة لهم، والتي

تواجه المغنية الأمريكية تايلور سويفت دعوى قضائية من قِبل مدينة ملاهي تتهمها بسرقة اسم ألبومها Evermore الذي صدر في الـ 11 من ديسمبر لعام 2020.

ونشرت مجلات "tmz"و "rollingstone" الأمريكية، أن مدينة ملاهي Evermore الموجودة بولاية يوتا، غرب الولايات المتحدة أقامت دعوى قضائية ضد المغنية الشهيرة البالغة من العمر 31 عامًا بتهمة سرقة العلامة التجارية الخاصة باسمهم وإطلاقها على ألبومها الغنائي Evermore الذي حقق نجاحًا ساحقًا منذ صدوره.

img

وتدعي مدينة الملاهي ملكيتها للعلامة التجارية Evermore وأن سويفت انتهكت هذا الحق وأخذت الاسم للترويج لألبومها وتحقيق مكاسب كبيرة من وراء ذلك؛ ما أثر سلبيا عليهم واضعف علامتهم التجارية المميزة لهم، والتي يستخدمونها في أغراض وأهداف أخرى وتسبب في ارتباك كبير في عملهم.

وتبرر المدينة الترفيهية دعوتها القضائية أنها أنفقت مبالغ ضخمة على إنشاء هذه الملاهي التي تم التخطيط لها في عام 2014 والانتهاء من إنشائها في عام 2018.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Evermore Park (@evermorepark)

ووفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة rollingstone، فإن مدينة الملاهي Evermore ذكرت في ادعائها أن الزوار كانوا يتساءلون هل ألبوم سويفت كان تعاونًا مشتركًا بينهما، وهو ما أضر بتسويق سلعهم ومنتجاتهم التي تحمل الاسم نفسه وتضمنت وثائق المحكمة أيضًا صورًا لهذه البضائع والمنتجات.

وعلق الفريق القانوني الخاص بسويفت على هذه الدعوى القضائية قائلا إنها لا تقوم على أي أسس سليمة، وأنكر سرقة المغنية الشهيرة لأي علامة تجارية، وإن منتجاتهم التي يتحدثون عنها مثل بيض التنين والشارات لا يتم بيعها بواسطة سويفت.

وذكر الفريق أن هذا الاتهام "الأحمق" صدر عن كين بريتشنايدر المؤسس والرئيس التنفيذي لمدينة ملاهي Evermore والذي يواجه خمس دعاوى قضائية من قِبل شركات البناء الكبرى مثل Sunroc ، EME Mechanical، AGC Drywall ،Geneva Rock، Kreativ، وأكد متحدث باسم سويفت أن كين مدين لهم بمبالغ تتراوح ما بين 28 و 400 ألف دولار وهذا ما يجعل نواياه وسبب الدعوى القضائية الغريبة واضحًا.

ووفقًا لما أفادته المجلات الأمريكية، فإن الدعوى القضائية المقامة تطالب بأكثر من 2 مليون دولار لكل انتهاك للعلامة التجارية وأغراض استخدامها بالإضافة لأتعاب المحاماة والرسوم القضائية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً