أخبار النجوم

مريم أوزرلي بفيديو قديم.. شاركت في برنامج مسابقات لشراء مطبخ لوالدتها

حرصت الممثلة التركية مريم أوزرلي، التي تُعرف في الوطن العربي باسم "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان"، على استعادة ذكريات مشاركتها في برنامج للمسابقات، بعنوان: "DEAL OR NO DEAL" قبل حوالي 16 عامًا. ونشرت مريم أوزرلي مقطع فيديو من مشاركتها بالبرنامج عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث ظهرت بملامح جمالية ملموسة، وتحدثت مع مقدم البرنامج حول تفاصيل المسابقة وشروطها وبدأت المشاركة، وسط تفاعل من الحضور بالتصفيق. وتركت مريم أوزرلي، تعليقًا بشأن مشاركتها في هذا البرنامج، موضحًة أنها اشتركت من أجل شراء مطبخ جديد لوالدتها، كون المطبخ الذي كان يتواجد في منزلها وقتها قديمًا للغاية. ويبدو أن مريم أوزرلي، أرادت توصيل

حرصت الممثلة التركية مريم أوزرلي، التي تُعرف في الوطن العربي باسم "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان"، على استعادة ذكريات مشاركتها في برنامج للمسابقات، بعنوان: "DEAL OR NO DEAL" قبل حوالي 16 عامًا.

ونشرت مريم أوزرلي مقطع فيديو من مشاركتها بالبرنامج عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث ظهرت بملامح جمالية ملموسة، وتحدثت مع مقدم البرنامج حول تفاصيل المسابقة وشروطها وبدأت المشاركة، وسط تفاعل من الحضور بالتصفيق.

وتركت مريم أوزرلي، تعليقًا بشأن مشاركتها في هذا البرنامج، موضحًة أنها اشتركت من أجل شراء مطبخ جديد لوالدتها، كون المطبخ الذي كان يتواجد في منزلها وقتها قديمًا للغاية.

ويبدو أن مريم أوزرلي، أرادت توصيل رسالة لجمهورها بأن يكون لديهم إصرار على تحقيق ما يريدون، لاسيما وأنها فشلت في تحقيق الفوز في تلك المشاركة بهذه المسابقة، إلا أن إصرارها على شراء مطبخ جديد لوالدتها تم فيما بعد، من خلال تحقيقها نجاحات على أصعدة مختلفة، مبينة أنها ممتنة لكل ما عاشته.

وكتبت مريم أوزرلي نصًا: "منذ حوالي 16 عامًا، كنت أشارك في برنامج DEAL OR NO DEAL حيث لم يكن لدي أي أموال، أردت الفوز ببعضها لشراء مطبخ جديد لأمي، حيث كان مطبخها قديمة جدًا وكانت متضررة من ذلك.. لم أفز في المسابقة وكنت أبكي كثيرًا.. ممتنًا جدًا لأنني تمكنت من شراء مطبخ جميل لوالدتي بعد بضع سنوات فقط.. # ذكريات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

وتشكلت تعليقات المتابعين على ذلك الموقف، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بإصرارها على ما تريد تحقيقه، مدونين تعليقات تضمنت إيموجي قلوب وتصفيق للإشادة بها، بينما تطرق آخرون إلى أن مسلسل "حريم السلطان" الذي كان نقطة انطلاقتها شاهد على نجاحاتها، فيما أثنى آخرون على جمالها.

وما جاء في أبرز التعليقات: "بدايتك في حريم السلطان لن نساه أبدًا"، و"والآن ما زلت تبدين جميلة كما كنت قبل 16 عامًا"، و"لطيف جدًا ما قلتيه لدرجة أنك ما زلت تفعلين ما تريدين".

وفي مطلع يناير المنقضي، احتفلت مريم أوزرلي، بقدوم طفلتها الجديدة التي أنجبتها، حيث شاركت الجمهور اللحظات الأولى من ولادتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وكشفت أن اسم مولودتها الجديدة هو "ليلى".

وكتبت مريم رسالة جاء فيها: "أمس 8 يناير 2021 .. عزيزتي (ليلي كواي) أنا و(لارا جيمي) -ابنتها الأولى- ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا.. الله يحميك"، وظهرت الممثلة التركية في صورتين وهي نائمة، وتضع طفلتها على صدرها، فيما ظهرت في صورة ثالثة، وهي ترضع الصغيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً