أخبار النجوم

متابعة لـ أحلام: "يا آدمي حس" رجعت لي زوجي.. ومتابعون يسخرون

اشتهرت الفنانة الإماراتية أحلام بالميل نحو الصلح بين الأزواج من المشاهير؛ خاصة بعد موقفها القوي في الصلح بين تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل إثر خلاف وقع بينهما، وبسبب مواقفها هذه بدأ متابعون لها يطلبون منها التدخل للصلح في مسائل خاصة بهم. وطرحت أحلام مؤخراً أغنية "يا آدمي حس" التي تصدرت قائمة "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب دعوتها فيها للتقارب والنصح بالمودة، ولعل أكثر ما لفت الانتباه من تعليقات الجمهور على الأغنية الجديدة؛ رسالة إحدى المتابعات تقول فيها: "‏شكرا أم فاهد لأنج رديتي لي زوجي اهديته ‎يا آدمي حس وردينا لبعض مشكورة يالشييخة". شكرا ام فاهد لأنج رديتي لي

اشتهرت الفنانة الإماراتية أحلام بالميل نحو الصلح بين الأزواج من المشاهير؛ خاصة بعد موقفها القوي في الصلح بين تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل إثر خلاف وقع بينهما، وبسبب مواقفها هذه بدأ متابعون لها يطلبون منها التدخل للصلح في مسائل خاصة بهم.

وطرحت أحلام مؤخراً أغنية "يا آدمي حس" التي تصدرت قائمة "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب دعوتها فيها للتقارب والنصح بالمودة، ولعل أكثر ما لفت الانتباه من تعليقات الجمهور على الأغنية الجديدة؛ رسالة إحدى المتابعات تقول فيها: "‏شكرا أم فاهد لأنج رديتي لي زوجي اهديته ‎يا آدمي حس وردينا لبعض مشكورة يالشييخة".

وحاز هذا التعليق على ردود فعل واسعة بين الجمهور، كان بعضها ساخرًا، فعلق أحد المتابعين:" أحلام ستصدر في الأيام المقبلة أغاني فقط خاصة بالزوجين على أمل تخف الخلافات الزوجية ونسب الطلاق".

وقال آخرون: "‏‎‎قال وش دراك أنها كذبة قال من كبرها"، و"بطلو كذب ونصب"، و" كذابة لا تصدقونها"، و"‏‎‎انتو رجعتو لبعض عشان ام فاهد مو عشان بتحبو بعض"، و"ترى مصدقين".

وطرحت أحلام، أولى أغنيات ألبومها الجديد التي تحمل عنوان "فدوة عيونك"، حيث كانت قد شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، بوستر الأغنية معلقة: "حصريا في 1 فبراير 2021".

ويتضمن الألبوم الجديد للمطربة أحلام عدة أغان من بينها "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا ادمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت الا عليك".

وتعاونت أحلام في الألبوم مع عدد كبير من صناع المزيكا شملت 18 شاعرا، و11 ملحنا، و11 موزعا موسيقيا، وأبرزهم تركي آل الشيخ، والأمير خالد الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن، والأمير عبدالرحمن بن مساعد، والأمير سعود بن عبدالله، والإماراتي حسان العبيدلي وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً