أخبار النجوم

ترميم أنف حورية فرغلي سيكون من عظام قفصها الصدري.. تفاصيل جديدة

سافرت الفنانة المصرية حورية فرغلي؛ إلى ولاية شيكاغو، الثلاثاء، من أجل إجراء عملية جراحية في أنفها، حتى تستطيع العودة إلى جمهورها وأعمالها الفنية، إلا أنها صدمت بخبر سيئ فور وصولها بأنها تحتاج إلى 3 عمليات جراحية. ونقلت تقارير محلية مصرية تصريحات على لسان الطبيب العالمي المعالج للفنانة المصرية، بأن حورية ستجري 3 عمليات جراحية، أولهما الخميس المقبل؛ وسيتم فيها بناء الجسد العظمي. وتضمنت التصريحات أن حورية تجري العملية الثانية عقب مرور 20 يومًا من إجراء الأولى، وسيتم فيها وضع العظام في مكانها، أما الأخيرة ستكون بعد 20 يوماً أيضاً وسيتم فيها تأهيلها لوضع العظام في المكان الصحيح حتى يعود شكلها

سافرت الفنانة المصرية حورية فرغلي؛ إلى ولاية شيكاغو، الثلاثاء، من أجل إجراء عملية جراحية في أنفها، حتى تستطيع العودة إلى جمهورها وأعمالها الفنية، إلا أنها صدمت بخبر سيئ فور وصولها بأنها تحتاج إلى 3 عمليات جراحية.

ونقلت تقارير محلية مصرية تصريحات على لسان الطبيب العالمي المعالج للفنانة المصرية، بأن حورية ستجري 3 عمليات جراحية، أولهما الخميس المقبل؛ وسيتم فيها بناء الجسد العظمي.

وتضمنت التصريحات أن حورية تجري العملية الثانية عقب مرور 20 يومًا من إجراء الأولى، وسيتم فيها وضع العظام في مكانها، أما الأخيرة ستكون بعد 20 يوماً أيضاً وسيتم فيها تأهيلها لوضع العظام في المكان الصحيح حتى يعود شكلها طبيعياً.

كما سيتم استقطاب قطعة من قفص حورية الصدري حتى يتم وضعها في الأنف لتعود لشكلها الطبيعي، كما كانت قبل فشل عملية التجميل التي خضعت لها مؤخرًا وتسببت فيما تمر به حورية من أزمات.

وتخضع حورية حاليًا للمكوث على أجهزة الأكسجين لمدة يومين حتى يمتلئ الدم في الجسم بالأكسجين وبخاصة منطقة الوجه، وتكون حورية جاهزة لإجراء العملية الجراحية الأولى.

وكانت الفنانة حورية فرغلي؛ قد عبرت عن خوفها الشديد من العملية الجراحية التي ستجريها في مدينة "شيكاغو"، كما ظهرت حورية مع الشاعر محمد جمعة، في أول ظهور لها منذ بضعة سنوات عانت خلالها من عملية تجميل فاشلة في أنفها تسببت في سوء حالتها النفسية والصحية.

وتحدثت فرغلي في لقاء تلفزيوني؛ عن أنها ستجريها، وأن أشقاءها سيرافقونها في زيارتها لأمريكا لإجراء العملية، معبرة عن خوفها بقولها: "خايفة جدا من الوجع ومش عارفة هعيش ولا هموت، وإجراءات السفر تمت بنجاح الحمد لله".

وكانت حورية فرغلي، قد تعرضت لحادث منذ عدة سنوات، بسقوطها عن ظهر الحصان، لتتعرض إلى كسر في الأنف، خضعت على إثره للعديد من العمليات الجراحية، التي تسببت بتغيير كبير في أنفها.

وسبق وصرحت حورية بأنها تعاني من الوحدة والاكتئاب الشديد بعد ابتعاد الوسط الفني عنها وحتى الذين كانت تعتبرهم أصدقاءها من الفنانين، لم يعد أحد يتصل بها يهنئها في أي عيد أو يدعوها للحفلات الفنية أو المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً