أخبار النجوم

بعد الفضائح مع زوجته الأولى.. بطل "التفاح الحرام" يخطب حبيبته الجديدة

أعلن بطل المسلسل التركي "التفاح الحرام" الممثل بيرك أوكتاي دخوله القفص الفضي من حبيبته النجمة يلديز تشاغري اتيكسوي. وكشف أوكتاي نبأ خطوبته للجمهور بعدما شاركهم صورة ليده ويد حبيبته التي ترتدي خاتم الخطوبة عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، لتتبع العروس الطريقة نفسها وشاركت الصُورة نفسها عبر حسابها. وبدأت علاقة النجمين من المسلسل الذي جمعهما وهو "المحارب"، حيث جسدت فيه اتيكسوي دور حبيبته وخطيبته التي قُتلت على يد إحدى العصابات. وبدا الانسجام واضحًا بين الثنائي حتى تكللت علاقتهما بخطوبتهما بعد أن انفصل بيرك عن زوجته الأولى. وعادة ما كانت العروس تقوم بنشر العديد من الصور الرومانسية التي تجمعها بالممثل عبر حسابها

أعلن بطل المسلسل التركي "التفاح الحرام" الممثل بيرك أوكتاي دخوله القفص الفضي من حبيبته النجمة يلديز تشاغري اتيكسوي.

وكشف أوكتاي نبأ خطوبته للجمهور بعدما شاركهم صورة ليده ويد حبيبته التي ترتدي خاتم الخطوبة عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، لتتبع العروس الطريقة نفسها وشاركت الصُورة نفسها عبر حسابها.

وبدأت علاقة النجمين من المسلسل الذي جمعهما وهو "المحارب"، حيث جسدت فيه اتيكسوي دور حبيبته وخطيبته التي قُتلت على يد إحدى العصابات.

img

وبدا الانسجام واضحًا بين الثنائي حتى تكللت علاقتهما بخطوبتهما بعد أن انفصل بيرك عن زوجته الأولى.

وعادة ما كانت العروس تقوم بنشر العديد من الصور الرومانسية التي تجمعها بالممثل عبر حسابها على إنستغرام، وكانت ترفقها برسائل غزل، فيما كان يبادلها هو الشعور ذاته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yıldız Çağrı Atiksoy 💫 (@yildiz_c_atiksoy)

وكان الممثل بيرك أوكتاي قد دخل في صراع مع زوجته الأولى بسبب الفضائح التي انتشرت عنه وتأثر بسببها في عمله وحياته.

وكان أوكتاي قد ارتبط بالمحامية ميرفي أوغلو في عام 2016 بعد 5 سنوات من الحُب، وانتهى من دون أطفال بعد صراع دام سنتين في المحاكم بعد أن شاركت ميرفي صُورا فاضحة لزوجها دفعته للانسحاب من مسلسل "المحارب" بسبب دور الضابط الذي يؤديه فيه، إلا أن شركة الإنتاج تمسكت بالبطل بسبب الريتنغ العالي الذي يحققه واستمر الوضع كذلك حتى أخذ قرار الانسحاب بشكل نهائي وانضم إلى كاست مسلسل "التفاحة الحرام".

img

كما واجه الممثل بيرك أوكتاي العديد من الانتقادات في مسلسل "التفاح الحرام" بعد أن جسّد مشهدًا وُصف بالجريء مع إحدى الممثلات وعلى أثره تم تغريم الجهة المنتجة مبلغا ماليا.

و"التفاح الحرام" مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة شيفال سام، وأدا أجه، وطلعت بولوت، وباريش كيليتش، ونسرين كفادزاده، وجوكهان ألكان.

تدور أحداث المسلسل في مدينة إسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز اللتين تقطنان معاً في أحد الأحياء الشعبية بإسطنبول، وتختلف شخصية وطبيعة كل منهما؛ إذ تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائما عن الحب الحقيقي، فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

img

وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهما علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً