أخبار النجوم

القبض على صاحب أغنية Watch Me Nae Nae بتهمة القتل

ألقت الشرطة القبض على مغني الراب الأمريكي سايلنتو، البالغ من العمر 23 عامًا والمعروف بأغنية (Watch Me / Nae Nae) بتهمة قتل ابن عمه في جورجيا. وتم القبض على سايلنتو واسمه الحقيقي ريكي لامار هوك بعد تحقيقات أجرتها شرطة مقاطعة ديكالب حول مقتل "فريديرك روكس" البالغ من العمر 34 عاما، والذي عُثر عليه مصابًا بطلقات نارية في الـ 21 من يناير الماضي. وقالت المتحدثة باسم شرطة مقاطعة ديكالب، ميكايلا فينسيت في بيان نُشر على منصة "تويتر" يوم الاثنين: "اليوم، ألقي القبض على ريكي هوك الشهير بـ(سايلنتو )، بتهمة قتل ابن عمه فريدريك روكس البالغ 34 عامًا"، وأشارت التغريدة إلى أن

ألقت الشرطة القبض على مغني الراب الأمريكي سايلنتو، البالغ من العمر 23 عامًا والمعروف بأغنية (Watch Me / Nae Nae) بتهمة قتل ابن عمه في جورجيا.

وتم القبض على سايلنتو واسمه الحقيقي ريكي لامار هوك بعد تحقيقات أجرتها شرطة مقاطعة ديكالب حول مقتل "فريديرك روكس" البالغ من العمر 34 عاما، والذي عُثر عليه مصابًا بطلقات نارية في الـ 21 من يناير الماضي.

وقالت المتحدثة باسم شرطة مقاطعة ديكالب، ميكايلا فينسيت في بيان نُشر على منصة "تويتر" يوم الاثنين: "اليوم، ألقي القبض على ريكي هوك الشهير بـ(سايلنتو )، بتهمة قتل ابن عمه فريدريك روكس البالغ 34 عامًا"، وأشارت التغريدة إلى أن ريكي موجود حاليًا في سجن مقاطعة ديكالب.

وذكرت صحيفة "أتلانتا جورنال كونستيتيوشن" سابقًا أن الشرطة استجابت لنداء إطلاق النار في حوالي الساعة 3.30 صباحًا يوم الـ 21 من يناير في مجتمع بانثرسفيل في مقاطعة ديكالب.

وفور وصول رجال الشرطة إلى مكان الحادث، عُثر على فريديرك جثة هامدة، وبعد إجراء المزيد من التحقيقات بشأن الحادث، وجد المحققون في قسم شرطة ديكالب بأن سايلنتو هو ابن عم فريديك وبأنه الشخص المسؤول عن مقتله.

وتمكن الضباط من جمع مقاطع فيديو من كاميرات أمنية، وأظهرت الفيديوهات عدة سيارات تهرب من مكان الحادث بسرعة عالية، كما التقطت إحدى الصور لأحد الأشخاص يحمل مسدسا، ووفقاً لتقرير الحادث فإنه تم جمع ثمانية أغلفة رصاص من مكان الحادث، كما أكد بيان الشرطة بأن المحققين لا يزالون يعملون لمعرفة دوافع القتل.

جدير بالذكر، فقد اعتقل سايلنتو أكثر من مرة في الأشهر الماضية، ففي سبتمبر، اتُهم نجم الهيب هوب بالاعتداء على شخصين غريبين بفأس في لوس أنجلوس.

كما اعتقل مرتين في شهر أغسطس الماضي بتهم تتعلق بالعنف الأسري وحيازة سلاح في كاليفورنيا، وفي أواخر أكتوبر، ألقي القبض عليه وحُجز في سجن ديكالب بتهمة القيادة بسرعة عالية.

وعلى الصعيد الفني، حقق سايلنتو شهرة عالمية في عام 2015 عندما طرح كليب Watch Me الذي حقق نحو مليار و700 مليون مشاهدة على يوتيوب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً