أخبار النجوم

أخت ماريا كاري تتهمها بإيذائها عاطفيا وتطالبها بدفع أكثر من مليون دولار

رفعت أليسون كاري، دعوى قضائية ضد شقيقتها مغنية البوب الأمريكية ماريا كاري، في محكمة نيويورك بسبب محتويات مذكرات المغنية الأخيرة، "Meaning of Mariah Carey"، والتي تصف العلاقة المثيرة للجدل بين الشقيقتين، حيث اتهمت الفنانة شقيقتها بمحاولة جرها لطريق الدعارة. كما طالبت أليسون كاري، التي رفعت الدعوى يوم الإثنين الماضي أمام المحكمة العليا لمقاطعة نيويورك، بما لا يقل عن 1.25 مليون دولار من شقيقتها المغنية، بسبب ما تسببت به لها من أذى عاطفي كبير. علاوة على ذلك، تصف الدعوى ماريا كاري البالغة من العمر 50 عامًا، بأنها "بلا قلب، شريرة وانتقامية". كما تذكر الدعوى في وثائقها، أن أليسون بدأت في تعاطي

رفعت أليسون كاري، دعوى قضائية ضد شقيقتها مغنية البوب الأمريكية ماريا كاري، في محكمة نيويورك بسبب محتويات مذكرات المغنية الأخيرة، "Meaning of Mariah Carey"، والتي تصف العلاقة المثيرة للجدل بين الشقيقتين، حيث اتهمت الفنانة شقيقتها بمحاولة جرها لطريق الدعارة.

كما طالبت أليسون كاري، التي رفعت الدعوى يوم الإثنين الماضي أمام المحكمة العليا لمقاطعة نيويورك، بما لا يقل عن 1.25 مليون دولار من شقيقتها المغنية، بسبب ما تسببت به لها من أذى عاطفي كبير.

علاوة على ذلك، تصف الدعوى ماريا كاري البالغة من العمر 50 عامًا، بأنها "بلا قلب، شريرة وانتقامية". كما تذكر الدعوى في وثائقها، أن أليسون بدأت في تعاطي الكحول بعد إصدار الكتاب، كما أصبحت "متضررة" و"محطمة للغاية".

وعلى الرغم من ذلك، استغلت كاري مكانتها كشخصية عامة لمهاجمة أختها، لإثارة عناوين الأخبار وللترويج لمبيعات كتابها.

img

الجدير بالذكر، أن إعلان مغنية البوب الأمريكية، ماريا كارى، خبر إصدار مذكراتها قد لاقى الكثير من الترقب والاهتمام، والمذكرات تحمل عنوان "Meaning of Mariah Carey"، والتي تأتي بعد حياة حافلة من التربُّع على عرش إصدارات الأغاني، والأرفف المليئة بجوائز الغرامي الموسيقية، وتخليد اسمها في التاريخ كواحدة من أشهر مؤلفي الأغاني في ممر المشاهير بهوليوود.

وفي الصفحات الأولى للكتاب، ذكرت كاري عبر صفحات مذكراتها وقائع العديد من المشاجرات التي حدثت بين والدها ألفريد، وشقيقها مورجان، والتي تضمنت العنف والإيذاء الجسدي.

كما ذكرت مغنية البوب الأمريكية، أنها تعرضت لعدة تعليقات عنصرية في صباها، بسبب كونها ثنائية العرق؛ حيث إن والدها أسمر البشرة وأمها بيضاء، كما اتهمت كاري شقيقتها في المذكرات بمحاولة جرّها إلى طريق الدعارة.

وقالت كاري، إن شقيقتها الكبرى أليسون كانت في صباها مدمنة للمخدرات، وحملت سِفاحًا في سن المراهقة، وكانت مضطربة ولديها العديد من الأفكار الانتحارية، وأضافت أن شقيقتها حاولت تقديمها لأحد أصدقائها الذي أدركت كاري -لاحقًا- أنه يدير شبكة للدعارة.

وصدر الكتاب في أواخر سبتمبر، وحصل على المركز الأول على قائمة نيويورك تايمز، للكتب الأكثر مبيعًا في أوائل أكتوبر.

وقالت المغنية في مقابلات عديدة، إنها تتطلع إلى تحويل المذكرات لفيلم روائي طويل، أو سلسلة محدودة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً