أخبار النجوم

فهد الناصر يتحدث عن وضعه الصحي بعد 20 يوم من الغيبوبة

تحدث الملحن الكويتي فهد الناصر، عن تطورات وضعه الصحي عبر حسابه في "إنستغرام"، وذلك بعد 20 يومًا من دخوله في غيبوبة، حيث نشر صورة من داخل غرفته في المستشفى، أظهرت يده وبها أجهزة طبية مساعدة في العلاج. ووجه فهد الناصر رسالة لجمهوره قال فيها: "أكثروا من حمد الله.. مساء الخير أحبتي وأهلي وعزوتي.. يسأل الجميع عن صحتي أنا بخير بفضل الله ومن ثم دعاؤکم لا تحرمني الله هذا الحب الذي لن أوفيه قدره ما حييت". وأضاف الناصر: "وأنا بانتظار أوامر الكادر الطبي فيما يراه مناسبا في مسألة الخروج من الطبيب.. لا أراكم الله مكروه في عزيز". وتابع قائلًا: "أعوذ بكلمات

تحدث الملحن الكويتي فهد الناصر، عن تطورات وضعه الصحي عبر حسابه في "إنستغرام"، وذلك بعد 20 يومًا من دخوله في غيبوبة، حيث نشر صورة من داخل غرفته في المستشفى، أظهرت يده وبها أجهزة طبية مساعدة في العلاج.

ووجه فهد الناصر رسالة لجمهوره قال فيها: "أكثروا من حمد الله.. مساء الخير أحبتي وأهلي وعزوتي.. يسأل الجميع عن صحتي أنا بخير بفضل الله ومن ثم دعاؤکم لا تحرمني الله هذا الحب الذي لن أوفيه قدره ما حييت".

وأضاف الناصر: "وأنا بانتظار أوامر الكادر الطبي فيما يراه مناسبا في مسألة الخروج من الطبيب.. لا أراكم الله مكروه في عزيز".

وتابع قائلًا: "أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني بسم الله أرقيني.. أسال الله رب العرش العظيم أن يشفيني".

من جهتها طلبت شقيقته نمارق الناصر، من خلال تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، الدعاء لشقيقها متمنية أن يُصبح بوضع صحي أفضل.

وكتبت نمارق: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أخي وحبيبي فهد.. وأسأل الله الذي فوق عرشه أن ينزل عليه شفاء وعافية لا تغادر سقما يا من أمره بين الكاف والنون #فهد_الناصر".

وكانت قد أكدت نمارق مغادرته العناية المركزة، حيث قالت إن شقيقها نُقل إلى جناح في غرفة عادية، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية المكثفة، مبينة أنه تم منع الزيارة عنه بأمر الطبيب.

وكتب في تغريدة لها: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا حتى يبلغ منتهاه، تم نقل شقيقي وحبيبي #فهد_الناصر من العناية المركزة إلى الجناح حيث يرقد تحت الملاحظة المكثفة"، مضيفةً: "مع منع الزيارة عنه بأمر من الطبيب المعالج.. شكرًا لتفهمكم.. شكرًا لدعواتكم واهتمامكم وسؤالكم الله لا يريكم مكروه بعزيز".

ودوّنت نمارق، تغريدة أخرى، وجهت فيها الشكر إلى من سألوا عن شقيقها، متمنية أن تفرح بمغادرته المستشفى تمامًا، فكتبت: "#فهد_الناصر شكرًا لكل من اتصل أو أرسل".

وتابعت قائلة: "من واساني مشكور ومن لم يتمكّن لظروف معذور حفظكم الله وحفظ لكم أحبابكم وربي يتمم شفاك ياخوي يارب ونفرح بخروجك من المستشفى ممتنه لدعواتكم ومشاعركم".

وأدخل الفنان فهد الناصر إلى العناية المركزة بمستشفى الفروانية، في الـ13 من يناير الجاري، بعد تعرضه لنزيف داخلي جراء مضاعفات جراحة سابقة، حيث قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وقتها، إن الوضع الصحي للملحن المعروف غير مستقر، مؤكدة في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" منتصف يناير الجاري، أنه يعاني من غيبوبة وطلبت الدعاء له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً