أخبار النجوم

رولا شامية تقلد مايا دياب وهيفاء وهبي.. فنانتان تمدحانها ومعلقون ينتقدونها (فيديو)

قالت الممثلة اللبنانية رولا شامية إنها لم تعتزل الغرام وإن من يعتزله لا يكون إنسانًا، معتبرة خلال لقاء تلفزيوني أن تجربتها بالزواج لم تكن ناجحة. ودعت شامية الشريكين إلى فهم العلاقة أكثر وأن يتحلوا بالهدوء قبل الإقدام على خطوة الزواج، حتى يدركا إذا كانا قادرين على الاستمرار مع الشريك وتحمل كل مسؤوليات الزواج، كاشفة أنها قامت بزيارة طبيب نفسي وهي في عمر الثانية عشرة من عمرها. وأكدت رولا شامية خلال إطلالتها ضمن برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، أن موضوع الحلم الاستعراضي كان قد بدأ يتحقق تدريجيا من خلال مسرحية " Musical Comedy Show " إلى جانب

قالت الممثلة اللبنانية رولا شامية إنها لم تعتزل الغرام وإن من يعتزله لا يكون إنسانًا، معتبرة خلال لقاء تلفزيوني أن تجربتها بالزواج لم تكن ناجحة.

ودعت شامية الشريكين إلى فهم العلاقة أكثر وأن يتحلوا بالهدوء قبل الإقدام على خطوة الزواج، حتى يدركا إذا كانا قادرين على الاستمرار مع الشريك وتحمل كل مسؤوليات الزواج، كاشفة أنها قامت بزيارة طبيب نفسي وهي في عمر الثانية عشرة من عمرها.

وأكدت رولا شامية خلال إطلالتها ضمن برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، أن موضوع الحلم الاستعراضي كان قد بدأ يتحقق تدريجيا من خلال مسرحية " Musical Comedy Show " إلى جانب الممثل اللبناني ماريو باسيل، وجرى عرضها في أماكن عدّة في لبنان ثم توقفت مع بداية الثورة، ما دفعهم إلى انتقال العرض إلى الإمارات، إلا إنه لسوء الحظ ألقى فيروس كورونا بظلاله على استمرارية هذا الحلم الذي استلزم التحضير له شهورا.

وكان من اللافت، أن رولا شامية عمدت خلال الحلقة إلى تقليد عدد من النجوم في مقدمتهم نجوى كرم بقولها:" الله الله يخرب بيتك حبيتك"، لتنتقل بعد ذلك إلى الفنانة إليسا بالقول: "اتس اوكي عادي" مرفقة هذه الكلمات بضحكتها المعتادة.

أما المضحك كان كيفية تقليدها لكل من الفنانة مايا دياب بضحكتها المعهودة، في حين اعتبرت أن الفنانة هيفاء وهبي تضحك وكأنها تمتطي الجواد، لتنهي فقرتها بتجسيد شخصية الفنان جورج وسوف وأداء أغنيته "خسرت كل الناس".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فقرة رولا شامية التقليدية، إذ تغزلت بها الممثلة اللبنانية كارمن لبس ‏بالقول: "يخليلي جمالك وهضامتك، وأيدتها الرأي الممثلة اللبنانية أنجو ريحان قائلة:"‏يسلملي جمالك وهضامتك وكلك على بعضك".

في حين انتقد عدد من المتابعين كيفية تقليدها بخاصة للفنانة مايا دياب، مشككين أن تكون علاقتهما متوترة وكأنها تسخر منها، متهمينها بأنها "تقيلة الدم وكمخة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً